يارا تهدى الشعب اللبنانى أغنية «ما يهمك يا بيروت»

يارا يارا
 
محمود جلال

تستعد المطربة يارا اللبنانية لطرح أغنية جديدة بعنوان "ما يهمك يا بيروت"، إهداء للشعب اللبنانى بعد انفجار بيروت الذى وقع الأسبوع الماضى، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة على يوتيوب.

ومن ناحية أخرى طرحت يارا، مؤخرا، أحدث أغنياتها بعنوان "الهروب"، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات مجد، وألحان صمت، توزيع شريف قاسم.

وكانت النجمة اللبنانية يارا قد عادت إلى تسجيل أغنياتها من جديد فى الاستوديو بعد فترة غياب تعود إلى ثلاثة أشهر؛ بسبب الحجر المنزلى الذى فرضه تفشى فيروس كورونا على الجميع، وشاركت يارا جمهورها بأول صور لها داخل الاستوديو فى دبى، عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

وكانت المطربة يارا قد نشرت فيديو عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام غنت فيه لمدينة بيروت، حيث قالت فيه: "من قلبى سلام لبيروت وقُبل للبحر والبيوت، لصخرة كأنها وجه بحار قديم"، كما علقت على الفيديو بكتابة: "من دبى لبيروت.. اشتقت للبنان القديم.. لبنان اللى بيشبهنا".

وأكدت النجمة اللبنانية يارا، أنه حتى بعد إعادة الأنشطة الرياضية، والنوادى، أنها تفضل ممارسة الرياضة فى المنزل، حيث نشرت يارا عبر حسابها، صورة، أثناء تأيدتها للتمارين الرياضية فى المنزل، وعلقت: "حتى من بعد الحجر المنزلى.. أنا بحبّ كمل تمارينى الرياضية فى البيت.. متل قبل.. واليوم التمرين كان كتير صَعب ومُتعب لأنو المدرّب فادى هيك بَدّو.. وإنتو بتتمرّنوا بالبيت أو بالجيم واوعى حدا يقلّى ما بيلعب رياضة أحسن ما إزعَل منّو".

وعبرت يارا، عن اشتياقها للأكلات اللبنانية، مثل التبولة والفتوش والحمص، لافتة إلى أنه رغم إمكانية إعداد هذه الأكلات فى المنازل، لكنها ستكون حريصة على تناولها فى أحد المطاعم اللبنانية، مؤكدة أن أول مكان ستزوره بعد إنهاء حالة الإغلاق المفروضه حاليًا ستكون لمطعم يقدم الأكلات اللبنانية.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر