إيد شيران ينتظر طفله الأول من زوجته شيرى سيبورن

إيد شيران وزوجته إيد شيران وزوجته
 
رانيا علوى

ينتظر النجم العالمى إيد شيران استقبال مولوده الأول مع زوجته شيرى سيبورن، اللذان تزوجا منذ عامين، وهو الخبر الذى تداولته المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "ديلى ميل".

ومن المعروف أن المغنى البالغ من العمر (29 عاما) اعتاد أن يجعل حياته الشخصية تتمتع بكامل الخصوصية، وأن تكون بعيدة تماما عن الأضواء، وهو ما دفعه لإخفاء خبر حمل زوجته شيرى ذات الـ(27 عاما)، وقد علما أنهما سيصبحان أبوين قبل أسابيع من خضوعهما للحجر المنزلى الذاتى خوفا من فيروس كورونا الذى هدد العالم كله، وأشارت التقارير إلى أن الزوجين كانا يشعران بالسعادة البالغة عند قيامهما بالاستعدادات الأخيرة لاستقبال مولودهما.

 
ايد شيران و زوجته (1)
 

وكشف مصدر إلى موقع "ذا صن" أن شيرى سيبورن هى فى الثلث الأخير من حملها، بعد أن أخفى تماما الزوجان كل تفاصيل هذه المرحلة، وكانا مستقرين تماما فى الحجر الصحى، وهى الحجة المثالية لإخفاء خبر الحمل، حيث لم يظهر الثنائى إلا مرات قليلة جدا خلال الفترة الماضية.

يذكر أن إيد شيران بدأ مسيرته الفنية عام 2005، واستطاع بفضل موهبته الفريدة أن يكون واحدا من أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، ومن أبرز الأغنيات التى قدمها شيران بمسيرته الفنية: "shape of you" و"castle on the hill" و"dive" و"i see fire"، وغيرها.
 

ايد شيران و زوجته (2)
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر