أحمد فلوكس يرد على هانى شاكر من جديد بشأن اليوتيوبر مصطفى حفناوى

أحمد فلوكس أحمد فلوكس
 
مصطفى القصبى

علق الفنان أحمد فلوكس من جديد على أزمته مع المطرب هانى شاكر، والتى أثيرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما هاجم "فلوكس" نقيب الموسيقيين، بعد نعيه اليوتيوبر مصطفى حفناوى.

وقال "فلوكس"، فى تصريحات خاصة، أنه كان لا يريد أن يعلق على هذه الأزمة مرة ثانية، وأشار إلى أن من حق الفنان هانى شاكر التعليق والخروج فى القنوات والتحدث عن الأزمة، لافتا إلى أنه يقدّر هانى شاكر ويحترمه كفنان كبير وقامة وقيمة كبيرة فى عالم الغناء والفن.

وتابع فلوكس قائلا إنه حينما قدم اعتذارا للفنان هانى شاكر كان بناء على طلب من نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، الذى يعتبره بمثابة والده وأخ كبير له، مشيرا إلى أنه حينما وجه عتابه لـ"هانى شاكر" بعد نعيه اليوتيوبر مصطفى حفناوى كان من باب أنه نقيب للموسيقيين ويمثل تلك الجهة، دون أن تكون لديه أو لدى غيره من المتعاطفين أى دراية باليوتيوبر الراحل.

وأضاف "فلوكس" أنه ليس فى حاجة لـ"يعمل أفلام على حد" كما قال هانى شاكر فى رده الغاضب على فلوكس، مضيفا أنه ممثل ويصور أفلاما بالفعل، وليس فى حاجة إلى ذلك.

واتفق أحمد فلوكس مع هانى شاكر فى الهجوم على "زمن السوشيال ميديا"، مؤكدا أنه فنان وليس نجم سوشيال ميديا، ومضيفا أنه يتفق مع النقيب بالفعل، وإن كان الأخير لجأ للسوشيال ميديا نفسها فى نعى يوتيوبر لا يعرف عنه شيئا وهو ما لم يفعله مع طبيب الغلابة مثلا.

كما رد "فلوكس" على جزئية أنه لا يستمع إلى المطرب هانى شاكر، مؤكدا لأنه ليس من جيله، بل يستمع إلى عمرو دياب ومحمد منير لأنهم الأقرب له.

ورفض التعليق على الهجوم الذى تعرض له من بعض منتسبى نقابة المهن الموسيقية الذين هاجموه، وأكد مرارا وتكرارا على احترامه لهانى شاكر كقامة وقيمة كبيرة فى عالم الغناء.

واختتم "فلوكس" كلامه قائلا إن هانى شاكر قال إنه لو كان عضوا عنده فى نقابته سيشطبه، ورد قائلا إن النقيب يجب أن يكون والدا لأبنائه من الفنانين، فليس مهمة النقيب شطب العضو، بل الحفاظ على مصالحه وحمايته، أسوة بما يفعل النقيب أشرف زكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر