خالد سليم: مسلسل «الاختيار» واقعى ومؤثر جدا وأتمنى تقديم دور كوميدى

خالد سليم خالد سليم
 
بهاء نبيل

أكد النجم خالد سليم، أنه شاهد عددا كبيرا من مسلسلات رمضان هذا العام، وكان من أكثر المسلسلات التى علقت معه مسلسل "الاختيار" لأمير كرارة، وقال: "كان مسلسل مؤثر جدا وواقعى جدا، وعرْض قصة حياة بطل بيخلق نوع غريب من المصداقية، وقد إيه قلوبنا حست بالمجهود العظيم اللى بتعمله القوات المسلحة فى سينا".

وأضاف خالد سليم، خلال لقائه ببرنامج Lite Show، الذى يذاع عبر شاشة قناة الحياة، شاهدت أيضا مسلسل "بـ100 وش" لنيللى كريم، و"خيانة عهد" ليسرا، و"البرنس" لمحمد رمضان.

وتابع خالد: أتمنى تجسيد دور كوميدى لو فيه ورق حلو، ولا أخاف من هذه التجربة.

من ناحية أخرى يشارك النجم خالد سليم فى بطولة مسلسل "جمال الحريم"، الذى تلعب بطولته النجمة نور اللبنانية، وهو من إنتاج شركة سينرجى، حيث تعاقد سليم بشكل رسمى الأيام الماضية، ويقدم دورا مميزا، خلال أحداث المسلسل، الذى تكتبه سوسن عامر فى تجربتها الدرامية الأولى، وتخرجه منال الصيفى.

وتجرى الشركة المنتجة حاليا إبرام باقى التعاقدات، حيث تتبقى عدة شخصيات نسائية من المقرر الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، خاصة أن مؤلفة العمل سوسن عامر سلمت جميع حلقات المسلسل لبدء التصوير مباشرة.

يذكر أن خالد سليم كان قد احتفل خلال الأيام الماضية بنجاح كليبه الجديد "اللى فات مات"، وحقق مشاهدات عالية، بالإضافة إلى وصول تحدى الأغنية لأكثر من 10 ملايين على "تيك توك".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر