سيلينا جوميز عاشقة لتناول الطعام.. وتقديمها «Selena + Chef» مش من فراغ

سيلينا جوميز سيلينا جوميز
 
رانيا علوى

توقع الكثيرون أن تقديم النجمة العالمية سيلينا جوميز لبرنامج خاص بالطهى هو فقط من أجل الاستفادة بوقتها خلال تواجدها بالحجر المنزلى الذاتى خوفا من الإصابة بفيروس كورونا "COVID19"، لكن فى الحقيقة أن برنامج "Selena + Chef" الذى يعرض على قناة HBO Max والمكون من 10 حلقات هو وسيلة لإظهار سيلينا جوميز مدى عشقها للطعام والطهى، واليوم نستعرض عدد كبير من الصور التى تظهر حب سيلينا جوميز البالغة من العمر ( 28 عاما) لتناول الطعام.

لم تلتفت النجمة العالمية سيلينا جوميز ابدا لوجود الكاميرات وتتعمد ان تأكل بطريقة تلفت الأنظار نحوها سواء فى حياتها اليومية او بكواليس الحفلات الكبرى، فقد التقط لسيلينا عدة صور وهى تتناول البيتزا فى كواليس احدى الحفلات حيث التفتت جوميز للكاميرا لتظهر مدى عشها للبيتزا.

كذلك ظهر عدد كبير من الصور لسيلينا جوميز وهى تتناول المكرونة وهى وجبتها المفضلة والتى تتناولها بانتظام دون الخوف من فكرة زيادة الوزن التى تشغل بال الكثير من نجمات العالم.

أيضا ظهر عدد من الصور لسيلينا جوميز والتى التقطتهم بطريقة الـ Selfie وهى تأكل وكأنها لحظة تستحق التوثيق، فظهرت بإحدى الصور السيلفى وهى تأكل المقرمشات واخرى وهى تتناول "الدونتس".

سيلينا جوميز (1)
 

سيلينا جوميز (2)
 

سيلينا جوميز (3)
 

سيلينا جوميز (4)
 

سيلينا جوميز (5)
 

سيلينا جوميز (6)
 

سيلينا جوميز (7)
 

سيلينا جوميز (8)
 

سيلينا جوميز (9)
 

سيلينا جوميز (10)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر