كارول سماحة تعتزل السوشيال مؤقتا: ساحة معركة وعدم تواصل اجتماعى

كارول سماحه كارول سماحه
 
سارة صلاح

أعلنت الفنانة كارول سماحة، اعتزالها السوشيال ميديا لفترة مؤقتة بسبب الأحداث الأخيرة التى ألماتها من انفجار مرفأ بيروت.

وغردت كارول عبر حسابها على تويتر، قائلة: "بعد سلسلة أحداث مؤلمة، فاصل استراحة من شبكات التواصل الإجتماعى التى أصبحت أشبه بساحة معركة وتراشق كلام وعدم تواصل إجتماعي..نعود إليكم قريبا".

وطالبت كارول من جمهورها بالصلاة على ضحايا انفجار مرفأ بيروت، الذى وقع يوم 4 أغسطس، ما أسفر عن سقوط نحو 172 شهيدا وأكثر من 6 آلاف من الجرحى والمصابين، بالتزامن مع احتفالات عيد انتقال السيدة العذراء إلى السماء.

 
كارول سماحه
كارول سماحه
 
 
ونشرت كارول، عبر صفحتها على فيس بوك أغنيتها "ها شعبك"، صحبتها بتعليق: "فى عيد انتقال السيدة العذراء إلى السماء، نصلى جميعا على نية ضحايا انفجار بيروت".
 
يشار أن المطربة كارول سماحة، نشرت مؤخرا صورة من مدخل أحد المستشفيات فى لبنان، وهى الصورة التى تظهر كم النتائج الحاصلةبعد انفجار بيروت وتأثيرها السلبى على كل مناحى الحياة فى بيروت، حيث لخصت الصورة ما حصل فعلياً داخل لبنان وتناثر الدماء فى كلمكان، وعلقت الفنانة كارول سماحة على الصورة بكتابة: "م دخل مستشفى أوتيل ديو فى بيروت لبنان، قديش هالصورة سوريالية".
 
وأعربت النجمة كارول سماحة، عن غضبها الشديد بسبب تغريده من قبل أحد متابعيها، تتهمها بالطائفية، لترد كارول عليها قائلة: "أولا مابعمرى كنت قومية لا أنا ولا أهلى، ثانيا لليوم شوفوا قديش بعد فى ناس طائفية وعنصرية فى لبنان بعدن بعايرونى بجوزى صدقونى كتيركيف بدكن فعليا تتعايشوا مع بعض كيف عم بتطالبوا بالتغيير؟ عم بنحارب كل يوم لأجل دولة لا طائفية وعلمانية وبعدكن بتقولوا مسيحىومسلم وقفوا تمثيل".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر