صور.. التكاتف سر نجاح البشرية أمام الأخطار فى «Project Power»

Project Power Project Power
 
لميس محمد

تسعى نيتفلكس دائما إلى الغوص فى أعماق الموضوعات المشوقة والجديدة، التى تجذب أنظار المتابعين، خاصة محبى أفلام الخيال العلمى، وهذه المرة، ووقتما يواجه العالم خطر فيروس كورونا الذى أدى إلى توقف الحركة فى العالم، سلطت نيتفلكس الضوء على نوع جديد من الأخطار وهو خطر "حبة دواء"، والتى يمكن أن تمكن صاحبها من القضاء على الكثير من الأشخاص دون الحاجة إلى مساعدة.

تم تناول قصة العمل بشكل جديد وممتع، حيث إن أبطال العمل أدوا أدوارهم بشكل جيد، خاصة دومينيك فيشباك التى لعبت دور روبن، حيث أدخلت فيشباك المشاهدين فى العديد من الأحاسيس المختلفة فى نفس اللحظة، بكل سهولة، أما عن بطلى العمل جيمى فوكس، وجوزيف جوردون ليفيت فـ تألقا كـ عادتهما.

ورغم عدم حصول الفيلم على تقييم جيد على موقع imdb، ولا على موقع Rotten Tomatoes، إلا أن فيلم Project Power بشكل عام جيد، ويستحق المشاهدة، وممتع، وابتعد عن الملل، واحتوى على كثير من لقطات الإثارة والتشويق، جنبا إلى الأكشن الذى أخذ حيزا كبيرا من أحداث الفيلم، خاصة مع تغيير أنماط وأشكال كل أبطال العمل بعد تناولهم للقرص، حيث تظهر قوة داخلية جديدة لكل منهم، التى تستطيع أن تنهى على حياتهم شخصيا فى حالة زيادة الجرعة.

العمل يظهر الصراع الداخلى لكل شخص أمام هذا النوع من الحبوب التى تعطى قوة خارقة، تمكن من أخذها على القيام بـ أى شيء، مما يضع كل من أبطال العمل فى صراع شخصى داخلى، على أن ينتصر الأقوى فيهم.

تصوير العمل جيد بشكل كبير، والموسيقى التصويرية أضافت الكثير إلى سير أحداث العمل الجديد.

ويدور فيلم Project Power حول انتشار خبر فى شوارع "نيو أورلينز" عن وجود حبة جديدة غامضة، تكسِب كل من يتناولها قوًى خارقة تميزه عن غيره ممن يجربها، وتتمحور حبكة القصة فى صعوبة توقع ما سيحدث للشخص من تغيّرات حتى يتناولها، وفى الوقت الذى يتطور جلد أحدهم ليصبح مضادًّا للرصاص أو يكتسب قدرة على الاختفاء أو يحظى بقوّة جسدية فائقة، يواجه آخرون أعراضًا أشد فتكًا، ولكن حين تتسبب تلك الحبة فى انتشار الجريمة عبر المدينة وتصعيدها إلى مستويات خطيرة، يتعاون شرطى محلّى "جوزيف جوردون ليفيت" مع مروجة مراهقة "دومينيك فيشباك" وجندى سابق يدفعه ثأر خفى "جيمى فوكس" لمحاربة القوّة بالقوى الخارقة، والمخاطرة بتناول تلك الحبة لتعقّب المسؤولين عن انتشارها وإيقافهم.

فيلم Project Power من إخراج هنرى جوست وارييل شولمان، ومن بطولة جيمى فوكس، جوزيف جوردون ليفيت، دومينيك فيشباك، رودريجو سانتورو، كولسون بيكر (MGK)، ألين مالدونادو، مع إيمى لانديكر، وكورتنى ب. فانس، ومن تأليف ماتسون توملين، وإنتاج: إريك نيومان، P.g.a، براين أونكليس، p.g.a، أما المنتجون التنفيذيون فـ هم راى انجليك، أورلي-روز ستراوس، سكوت مورجان.

 

 
Project Power (1)
 

Project Power (2)
 

Project Power (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر