حكايات الصيف زمان.. هند رستم وفقت راسين فى الحلال على شط إسكندرية

هند رستم هند رستم
 
زينب عبداللاه

يتعرض الكثيرون لبعض المواقف والمفارقات على الشواطئ وفى المصايف وتظل هذه المواقف عالقة بأذهانهم يتذكرونها طوال حياتهم كلما هلت عليهم شهور الصيف أو ذهبوا للمصايف.

وكان نجوم الزمن الجميل يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات خلال قضاء إجازة الصيف أو على الشواطئ وفى المصايف.

ومن بين هذه االمواقف ما كانوا يحكونه عند الحديث عن ذكرياتهم للصحف والمجلات ومنها ما كانت تنشره مجلة الكواكب على صفحاتها خلال أشهر الصيف.

وفى عدد نادر من الكواكب صدر فى صيف عام 1956 نشرت الكواكب بعض هذه المواقف ومنها ما حدث للفنانة الكبيرة هند رستم التى نشأت فى الإسكندرية.

وحكت مارلين مونرو الشرق المعروفة بذكائها أحد المواقف التى لا تنساها عندما حاصرها أحد الشباب الذى ينتمى إلى أسرة غنية ومعروفة فى الإسكندرية بحبه بعد أن قابلها على الشاطئ.

وعندما يأست هند رستم من مطاردات هذا الشاب المعروف والذى عرفت أنه فسخ لتوه خطبته مع إحدى الفتيات، أبدت تجاوبها معه وأعطته عنوان منزلها حتى يذهب ليطلب يدها من والدها.

وفى الموعد المحدد ذهب الشاب إلى العنوان الذى أعطته له هند رستم، ولكنه فوجئ بأن خطيبته السابقة هى التى تقف أمامه وأصابتها وأصابته الدهشة وصرخ كل منهما فى وجه الآخر، وبعد الصدمة الأولى تحدثا وتقاربا من جديد.

وكانت هند رستم تعرف الفتاة خطيبة الشاب الأولى وعرفت أنها استاجرت هى وأسرتها بيتاً جديدا ففكرت فى هذه الحيلة حتى تتخلص من مطاردة الشاب لها.

وبالفعل توقف الشاب عن مطاردته لهند رستم وبعد أشهر فوجئت به يزورها هو والفتاة ليشكراها أنها وفقت رأسين فى الحلال بعد أن عادت المياه إلى مجاريها وتزوجا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر