تعرف على أبرز النجوم الداعمين لدونالد ترامب وآخرون سينتخبون جو بيدن

نجوم أمريكا نجوم أمريكا
 
رانيا علوى

يشارك نجوم ومشاهير الولايات المتحدة الأمريكية فى اختيار الرئيس الأمريكى وذلك فى 3 نوفمبر المقبل، حيث سيتوجهون إلى صناديق الاقتراع للاختيار بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والمنافس الديمقراطى جو بايدن.

فمن أبرز النجوم الداعمين لدونالد ترامب فى الانتخابات الأمريكى هى الممثلة الأمريكية روزان بار فى أغسطس من عام 2018، قامت روزان بالتغريد وكتابة رسالة إلى متابعيها تقول "رؤية 2020"، وأظهرت الصورة التى نشرتها مع الرسالة أنها ترتدى قبعة دونالد ترامب، وكشفت النجمة الشهيرة أنها ما زالت مقتنعة تماما بالتصويت للرئيس الحالى فى الانتخابات المقرر إقامتها فى شهر نوفمبر المقبل.

 

ىىىت (7)

كذلك النجم العالمى جون فويت والذى رشح لجائزة الأوسكار عدة مرات، يسعى دائما لأظهار دعمه لدونالد ترامب فى انتخابات الرئاسة، وتضم أيضا قائمة النجوم المؤيدين لترامب كل من الممثل سكوت بايو والممثلة ستايسى داش، وذلك حسب موقع "بيبول ".

و كان نجم الراب الشهير كانى ويست واحد من أهم النجوم الذين كان من المقرر أن يدعم ترامب لكن ويست قرر أن يترشح هو نفسه للرئاسة الامريكية وهو ما اثار الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية.

أما عن النجوم الذين قرروا انتخاب جو بيدن فتضم القائمة كل من الممثل روب راينر ففى نهاية عام 2019، كتب روب على "تويتر": "لدينا مجال كبير من المرشحين لمنصب الرئيس. يجب أن نكون داعمين لهم جميعا.. ولكن إذا كان هناك وقت فى تاريخ أمتنا كنا بحاجة إلى شخص ما لاستعادة روحنا ومكانتنا كزعيم للعالم الحر، فقد حان الوقت الآن. سيفعل جو بايدن ذلك فى اليوم الأول ".

كما تضم قائمة النجوم الداعمين لجو بيدن كلا من المغنية الشهيرة شير ونجم الراب مايكل بيفينز كذلك آنا وينتور وهيلارى كلينتون وباراك أوباما وغيرهم.

 
الممثلة الأمريكية روزان بار
الممثلة الأمريكية روزان بار

جون فويت
جون فويت

جون و ترامب
جون و ترامب

روب راينر
روب راينر

ستايسي داش
ستايسي داش

سكوت بايو
سكوت بايو

شير
شير

كاني ويست
كاني ويست

مايكل بيفينز
مايكل بيفينز

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر