فى عيد ميلادها.. مادونا قبل 25 عاما: سأظل مواكبة وقادرة على محاربة التمييز الجنسى

مادونا مادونا
 
شيماء عبد المنعم

تحتفل اليوم 16 أغسطس نجمة البوب مادونا بعيد ميلادها الـ62، ورغم هذا السن إلا أنها مازلت قارة على العطاء، ومواكبه لأحدث طرق الغناء كما أنها تعتبر هدفا لكل الجيل الجديد ليتعاملوا معها ويكونوا مثلها، والدليل على ذلك أغنية دوا ليبا الجديدة "Levitating" التى تعاونت فيا مع ملكة البوب مادونا كذلك النجمة العالمية ميسى اليوت بالتعاون مع دى جى The Blessed.

وما وصلت إليه مادونا فى هذا السن من شهرة ومواكبة لا تصدق فى الغناء والاستعراض كلفها حربا كبيرة أعلنت عن تفاصيلها منذ أكثر من 25 عامًا.

ففى مقابلة مع جوناثان روس على القناة الرابعة الأمريكية عام 1992، وكانت مادونا تبلغ من العمر 34 عامًا ذلك الوقت.

 

مادونا  (1)

سأل روس: هل تعتقدى أنك ستكونى شخصًا سيتحدى هذا النوع من المحرمات لفقدان النساء لحياتهن الجنسية أو عدم رؤيتهن كحيوانات جنسية عندما يتجاوزن الأربعين؟

ردت مادونا: أعتقد أننا لا نعانى فقط من العنصرية والتمييز الجنسى، ولكننا نعانى أيضًا من التمييز ضد الشيخوخة، فبمجرد بلوغك سنًا معينة، لا يُسمح لك بالمغامرة، ولا يُسمح لك بالممارسة الجنسية وأعتقد أن هذا أمر شنيع ولن أسمح به.

وتمر الأيام فى مقابلة مع Vogue العام الماضى، قالت مادونا: لطالما كان الناس يحاولون إسكاتى لسبب أو لآخر، سواء كان ذلك لأننى لست جميلة بما يكفى، فأنا لا أغنى جيدًا، ولست موهوبًا بما يكفى، ولست متزوجة، والآن أنا لست صغيرة بما يكفي، فطوال الوقت الناس تحاول الحصول على أسباب تجعلك تفقد الحياة، لكن الآن أنا أحارب التمييز ضد الشيخوخة، والآن أعاقب لأننى أبلغ من العمر 60 عامًا.

 
مادونا  (2)
 

مادونا  (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر