حميد الشاعرى يتعاون مع هانى الصغير فى أغنية «وأنت فى حضنى»

حميد الشاعرى حميد الشاعرى
 
محمود جلال

يتعاون المطرب حميد الشاعرى مع الشاعر الغنائى هانى الصغير فى أغنية جديدة من ألحانه وتوزيعه، تحمل اسم "وأنت فى حضنى"، وقال مؤلف الأغنية هانى الصغير لـ"عين"، حميد الشاعرى يقدم هذه الأغنية بطابع رومانسى بشكل جديد وقد تكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها ضمن ألبوم الجديد ليتم طرحها بالأيام المقبلة على يوتيوب.

ويتعاون حميد من خلال ألبومه مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمن الشعراء عزيز الشافعى وصابر كمال، ومحمد البوغة، ومدحت العدل، وأحمد حسن راؤول، ومحمود صلاح، أمير طعمية، وأحمد حبيب.

ومن الملحنين محمد رحيم، وبلال سرور، ومصطفى شوقي، وأحمد زعيم، وعمرو الشاذلي، ولحن أيضًا حميد لنفسه عددًا من الأغانى فى الألبوم، الذى ينفذ توزيعات أغنيه بنفسه.

وطرح حميد الشاعرى مؤخراً أغنية ديو بمشاركة كل من إيهاب توفيق وهشام عباس ومصطفى قمر بعنوان "قادرين"، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ولاقت إعجاب الجمهور، الذى أشاد بها عبر وسائل التواصل الاجتماعى "السوشيال".

يذكر أن حميد الشاعرى انتهى من تصوير الديتو الغنائى مع المطرب مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، والتى تحمل اسم "زحمة الأيام"، وهى من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر