توقف تصوير كليب «لاغينى تلاقينى» لـ رولا سعد.. اعرف الحكاية

رولا سعد رولا سعد
 
محمود جلال

أعلنت الفنانة اللبنانية رولا سعد توقف تصوير كليبها الجديد بعنوان "لاغينى تلاقينى"، وكانت صورت عددا من مشاهده فى أسطنبول، ولكن توقف التصوير بسبب عودتها إلى لبنان بعد إصابات عدد من أهلها فى انفجار حصل مؤخرا فى بيروت، على أن يتم استكمال تصوير الأيام المقبلة حسبما أكدت رولا لـ"عين".

فى نفس سياق قالت رولا: "أنا الحمد لله بخير والأضرار مادية فقط مثل كل المنازل القريبة من موقع الانفجار من تهشم الزجاج وغيره، ولكن حزينة جدا لأن لى أصدقاء وقرايب تأذوا وناس كتير تأذت، الله يرحم كل الضحايا ويصبر أهلهم ويشفى الجرحى ويحمى لبنان وشعبها".

وانتهت رولا سعد الأيام الماضية من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان" جننى"، وهى من كلمات الشاعر أيمن الطويل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع ميدو مزيكا، ومن المقرر طرحها بموسم الصيف.

وطرحت رولا مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "دكان شلاطة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتغنى رولا من خلالها باللهجة المصرية مرتيدة جلباب الفتاة الشعبية.

أغنية "دكان شلاطة" من كلمات فضل الراوى، ألحان بينو، توزيع رامى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغانى المصرية الشعبية التى تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر