صور.. كاتى بيرى تمنح جمهورها جولة فى غرفة طفلتها الأولى قبل الولادة

كاتي بيري كاتي بيري
 
على الكشوطى

حرصت النجمة كاتى بيرى على منح جمهورها نظرة على غرفة طفلتها الأولى من خطيبها أورلاندو بلوم والتى تنتظر ولادتها خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ظهر فى الغرفة سرير الطفلة ودهانها الذى غلب عليه اللون الوردى.

وفى سياق متصل أطلقت كاتى بيرى البالغة من العمر 35 عاما كليبها الجديد SMILE بنسخة جديدة تحمل العديد من "الإنيميشن" وذلك على قناتها الخاصة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب".

واستطاع كليب "SMILE" الذى أخرجه ماثيو ميجال كولين أن يحقق نسبة تخطت الـ2.4 مليون مشاهدة بالساعات الأولى من طرحها على "يوتيوب".

كاتي بيري (1)

يذكر أن كاتى بيرى وخطيبها النجم العالمى أورلاندو بلوم ينتظران وصول ابنتهما للحياة خلال الأيام المقبلة، فقد أكد بلوم مؤخرا أكد انه متحمس للغاية ومتشوق جدا لرؤيتها.

وأشارت التقارير إلى أن كاتى بيرى تبحث عن منزل فخم قبل أيام من ولادتها، حيث أشار موقع الديلى ميل خلال تقرير نشره مؤخراً أن بيرى استهلكت الكثير من الوقت مع اورلاندو فى البحث عن منزل جديد يبعد مدة قليلة عن مكان مولدها فى مونتيسيتو داخل ولاية كاليفورنيا، كما أضاف التقرير أنهما تفقدا أكثر من عقار يبلغ ثمنهم 10 ملايين دولار وكل واحد فيهم تبلغ مساحته افدنة عديدة وفقا لما جاء خلال التقرير الذى نشره موقع الديلى ميل.


كاتي بيري (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر