أشهر مواقف إنسانية مؤثرة لمشاهير ونجوم زادت من شعبيتهم

توم كروز توم كروز
 
نورا طارق

يفضل المشاهير الظهور فى أفضل صورة أمام الجمهور خاصة مشاهير السينما، حتى أصبحوا أبطالا ومثلا أعلى للكثير من الجماهير، لكن بعضهم يعتبر بطلا أمام عدسات المصورين وخلف الكاميرات، وهؤلاء أشار إليهم تقرير منشور بموقع "insider"، مثل الأمير هارى والنجم العالمى ليوناردو دى كابريو وتوم كروز وغيرهم من النجوم.

 

ليوناردو دى كابريو ساعد فى إنقاذ حياة رجل من الغرق

أثناء وجود الممثل العالمى ليوناردو دى كابريو بالقرب من سانت بارتس مع صديقته كاميلا موروني وأصدقائه عشية رأس السنة الجديدة، تلقى قبطان قارب دي كابريو رسالة مفادها أن رجلًا سقط في البحر، فقرر ليو وأصدقاؤه وقبطان قاربهم الانضمام إلى البحث عن الرجل .

ووفقًا لصحيفة The Sun اكتشف طاقم السفينة الرجل بالقرب من جزيرة Saba ونقل على متن الطائرة وتم تسليمه إلى خفر السواحل.

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

 

ساعد إدريس إلبا فى إنقاذ سيدة أثناء أدائه لمسرحية "الشجرة"

أفادت صحيفة" The Mirror" البريطانية في عام 2019 أن امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا، أصيبت بنوبة قلبية أثناء مشاهدتها لمسرحية "Tree"، وهي مسرحية لإدريس إلبا وكوام كوي-أرما، وقالت المرأة إنها تفاجأت بوجود إلبا بجوارها، أثناء مرافقته لها داخل سيارة إسعاف.

إدريس إلبا
إدريس إلبا

 

توم هاردى قبض على لص هارب

ذكرت صحيفة "الشمس" في عام 2017 أن توم هاردي طارد لصين قاما بسرقة دراجة نارية واصطدما بها في سيارة، حيث أصيب أحد اللصوص، لكن الآخر هرب، فركض هاردي وراءه، وسحبه إلى محطة للحافلات، وربت عليه للتأكد من أنه لم يكن لديه أي أسلحة قبل تسليمه إلى الشرطة.

توم هاردي
توم هاردي

 

ساعد توم كروز فى إنقاذ حياة ممثلة

عندما اصطدمت الممثلة هيلويزا فينهاس بسيارة في عام 1996 في سانتا مونيكا بكاليفورنيا، قام توم كروز بالاتصال بالمسعفين، ودفع لها فاتورة طبية بقيمة 7000 دولار.

توم كروز
توم كروز

 

الأمير هارى ينقذ لاعب بولو مصاب أثناء المباراة

وبصفته مخضرمًا في أفغانستان وقبطانًا في الجيش البريطاني، يعرف الأمير هاري كيفية التعامل مع حالة الطوارئ، فعندما سقط لاعب البولو زميله يدعى باش كازين من حصانه في عام 2012، دحرجه الأمير إلى جانبه لمساعدته على التنفس بشكل صحيح، فاستعاد اللاعب وعيه وتمكن من إنهاء المباراة، في وقت لاحق.

الأمير هاري
الأمير هاري

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر