هل براد بيت يمتلك هاتفا سريا من أجل العلاقات الرومانسية؟

 براد بيت براد بيت
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن شائعات العلاقات فى حياة براد بيت، حولت مسارها لاتجاه آخر، حيث نشرت مجلة National Enquirer خبرا جديدا بعنوان Lovely Ladies Get A Special Number، ويزعم الخير أن النجم لديه هاتف خلوى سرى يخضع للحراسة المكثفة لا يعرف أحد عنه شيئا، ولا يستطيع أحد تعقبه ويتحدث بيت من خلال هذا الهاتف مع سلسلة سرية من السيدات المحظوظات، وأشار مصدر المجلة الذى لم يكشف عن هويته، أن براد لديه ٣ هواتف الأول مخصص للعمل والثانى للأصدقاء المقربين والثالث للعلاقات الرومانسية فى موقت متأخر من الليل.

وحسب مجلة The Enquirer براد بيت حاول الحفاظ على سرية تلك العلاقات لكن مصادر المجلة أكدت أنه دخل فى علاقة مع أستاذ معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نيرى أوكسمان، والممثلة عربية الأصل علياء شوكت. وأضاف مصدر المجلة انه إذا عرف متابعى بيت كم من العلاقات فى حياته سيصابون بالذهول، ورغم سيل الشائعات التى تزعم أنه عاد لزوجته السابقة النجمة جينيفر أنيستون يؤكد المصدر أن براد لديه منزل محكم من أجل علاقاته السرية. 

لكن يبدو أن كل هذه التفاصيل ليست صحيحة حيث أكد موقع Gossip Cop أن براد لديه هاتف خاص لكنه لا يتفاخر به ويستخدمه فى أوقات معينة وليس لمغازلة النساء بشكل سرى، وهذا حسبما ذكر مصدر مقرب من النجم، إضافة إلى أن النجم يقضى الكثير من الوقت مع أبنائه وليس لديك سبب للدخول فى علاقات سرية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر