صور.. ملك أحمد زاهر تفقد وزنها الزائد وتشارك مع والدها فى مسلسل «لؤلؤ»

ملك أحمد زاهر ملك أحمد زاهر
 
سارة صلاح

تألقت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، الأيام الماضية بعد نجاحها الكبير فى خسارة وزنها الزائد، حيث تستعرض رشاقتها من خلال الصور التى تنشرها عبر حسابها على "إنستجرام".

وأعلنت ملك عن عودتها إلى التمثيل من جديد، بعد فترة طويلة من الغياب، بعد مشاركتها الأخيرة فى مسلسل القاصرات وعرض عام 2013، وكشفت عن انضمامها إلى أسرة مسلسل "لؤلؤ"، وهو من بطولة والدها والفنانة مى عمر ونجلاء بدر، نرمين الفقى، إدوارد، محمد الشرنوبى وسلوى عثمان، وكوكبة من النجوم، تأليف زينب عزيز، سيناريو حوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج سينرجى.

كما أعربت ملك عن سعادتها لعودتها إلى التمثيل مرة أخرى، معبرة عن اشتياقها الشديد للوقوف أمام الكاميرا، ونشرت صورة من سكريبت المسلسل وعليه اسمها، وكتبت قائلة: "بسم الله توكلت على الله. وحشتنى الكاميرا أوى ادعولى".

وينطلق يوم 20 أغسطس تصوير أول مشاهد مسلسل "لؤلؤ" بطولة النجمة مى عمر، حيث تأجل تصوير المسلسل لمدة أسبوع، لحين الانتهاء من التفاصيل الأخيرة.

وبدوره انتهى مخرج العمل محمد عبد السلام من معاينة أماكن التصوير وتجهيز الديكورات الأولى التى سيتم بدء فيها أول المشاهد، كما انتهت مى عمر من البروفات التى أجرتها على الغناء والاستعراض، خاصة أنها تظهر فى الأحداث بدور مطربة تحلم بالنجومية إلى أن تحققها وسط صراعات كبيرة.

 
مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

ملك أحمد زاهر (2)
ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر (3)
ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر (4)
ملك أحمد زاهر 

ملك أحمد زاهر (5)
ملك أحمد زاهر 

ملك أحمد زاهر (6)
ملك أحمد زاهر
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر