عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب أبرزهم.. نجوم أنكروا قصص حبهم ثم أعلنوها بالزواج

عمرو دياب عمرو دياب
 
عادل عبد الله

قصص حب النجوم فى البداية دائما تكون فى الخفاء، ويحيط بها سياج من السرية، رغم أن تلك القصص تكون مكشوفة للجميع والإعلام يعلن عنها، ولكنهم يصرون على الإنكار، وبعد اشتعال قصة الحب ووصولها لذروتها يقررون الكشف عنها للجميع، ويرصد "عين" تلك القصص التى تكللت بالنهاية السعيدة.

 أوائل هذه القصص التى أنكر أصحابها أن هناك أى شيئا يربطهما غير الصداقة والزمالة فى العمل كانت بين الفنان حسن الرداد إيمى سمير غانم، ثم احتفل الثنائى بزفافهما فى إحدى القرى السياحية بالجونة، وسط حضور لفيف من نجوم الفن. وذلك بعد سلسلة كبيرة من النفى.

 وثانى هذه القصص كانت بين المطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، فبعد فترة من النفى والإنكار، أكدت شيرين عبد الوهاب ارتباطها بحسام حبيب، قبل عقد قرانها بأيام قليلة، عندما نشرت سورة الفلق، لتتحصن بها من "عين الحسود"، الأمر نفسه فعله حسام حبيب، فى نفس التاريخ والتوقيت، وكأنهما يعلنان سر نفيهما لزواجهما فى البداية، بالخوف من الحسد.

وبعد أن نفى والد الفنان حسام حبيب ارتباط ابنه بالمطربة شيرين عبد الوهاب، جاء خبر حفل زفافهما بمثابة صدمة للجميع، وتمت إقامة الحفل وسط لفيف من النجوم، والأقارب.

وكذلك ما تم بين الفنان عمرو يوسف والنجمة السورية كندة علوش، حيث تفاجأ الجميع باحتفالهما بزفافهما بالفندق الذى تم فيه تصوير مسلسل "جراند أوتيل" فى أسوان، وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من نجوم الفن.

كما فاجأ الفنان أحمد فلوكس جمهوره بعقد قرانه على الفنانة هنا شيحة، فى حفل عائلى، شهد حضور أسرة العروسين، رغم تكذيبه الأخبار التى انتشرت مؤخرًا بشأن ارتباطهما. وهو ما حدث أيضا بين علاقة المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، الأمر الذى نفاه سعد وسمية، وبعدها بـ6 أشهر عقدا قرانهما.

آخر هذه القصص كانت قصة الثنائى الهضبة عمرو دياب والممثلة دينا الشربينى، ففى البداية كان النفى هو السائد، ثم بدأت تكثر الصور التى تظهر النجم الكبير مع الفنانة الشابة، رغم محاولاتهما إخفاء العلاقة إلى أن أصبحت معلنة للكل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر