إزاى تلبسى البناطيل المطبوعة على طريقة زى كيم كاردشيان وبيلا حديد

البناطيل المطبوعة البناطيل المطبوعة
 
شيماء سمير

فى عصر COVID-19 وفى ظل الاعتماد على الاجتماعات الأونلاين، ينصب التركيز فى اختيار الملابس على الجزء العلوى من الجسم فقط، حيث يتطلب حضور الاجتماع ارتداء ملابس مناسبة، ولأن الكاميرا لن تعكس سوى ورة الجزء العلوى من الجسد فقط، فيهتم الجميع به بغض النظر عما يرتديه معه، وزاد الإقبال على ارتداء السراويل الرياضية لما توفره من راحة.

رغم أن البنطلون الجينز والسراويل الرياضية أصبحت هى السمة الغالبة على أزياء الكثير منا منذ فترة، إلا أنه مؤخرًا وفقًا لموقع مجلة فوج البريطانية لجأت الكثيرات من مشاهير النجمات لارتداء البنطلون المطبوع ليعود مرة أخرى للسيطرة على الموضة بعد اختفائه لسنوات.

بيلا حديد ببنطلون مطبوع
بيلا حديد ببنطلون مطبوع

 

نشرت بيلا حديد صورًا لها بصفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور Instagram أمس، وهي ترتدي بلوزة علوية صفراء وحقيبة صغيرة من Louis Vuitton، إلا أن البنطلون هو ما لفت الأنظار إلى الصور، ويمكننا أن نصفه بأنه كان الجمال كله، وكان باللون اللبني الهادئ، مع نقشات لمشاعل إيترو بطبعة بيزلى.

بيلا حديد
بيلا حديد

 

ولم تكن "بيلا" هي السيدة الوحيدة التي ترتدي سروالًا مطبوعًا، حيث نشرت كيم كاردشيان ويست على صفحتها سروالًا بطبعة جلد الثعبان، وبدت بإطلالة أنيقة وحيوية للغاية، رغم أن ارتداء اسراويل الطويلة يعد غريبًا في هذا الوقت من العام.

كيم كارداشيان
كيم كاردشيان

 

وعن ذلك قالت إيلا رايلي، محررة الحياة والجمال: "لم أكن معتادة على ارتداء السراويل القصيرة خلال الأسبوع، ولكن بما أنني أقضي الآن أيامي جالسة على أريكتي ورأسي هي ما تظهر لزملائي فقط خلال الاجتماعات، فإن الراحة هي أولويتي الأولى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر