هالة صدقى: هقدم بلاغ للنائب العام ضد من يحاول التشهير بى وبسمعتى

هالة صدقى هالة صدقى
 
مروى جمال

ردت النجمة هالة صدقى على الفيديو المتداول لمحام يؤكد أن زوجها سامح سامى قد وكله لرفع قضية ضدها لإثبات نسب أبنائهما، وقالت لـ"عين" إن خلافها مع زوجها منذ خمس سنوات وهى ملتزمة الصمت حفاظاً على أولادها وحفاظا على وجه والدهم أمامهم ولم ترضى أن يكون أبناؤها طرفا فى الحكاية.

وأكدت هالة صدقى أنها بالفعل أخذت أحكاما ضده وليست نفقة لأنه لم يدفع أى نفقات لأولاده منذ سنوات وليس له علاقة بهم منذ هجرته لدولة أمريكا، واستخدم أساليب قذرة، منها سب وقذف عالفيس بوك ومحاولة تشويهى مؤكدة أنها ستقوم بتقديم بلاغ للنائب العام ضده وضد المحامى وضد الموقع الذى نشر تلك الأخبار المغلوطة للتشهير بها لافتة إلى أنها ستقوم بشكوى لنقيب المحامين.

وحذرت هالة صدقى من تداول أى معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

هالة صدقى فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص الذى يدعى أنه محام، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ودون أى سند قانونى، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التى لم يبت فيها القضاء.

وأضافت هالة صدقى: يحاول زوجى بطرق خبيثة النيل منى وسمعتى، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتى عدم التطرق للأمر فى وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادى، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر