قريبا.. مسلسلات خيال علمى على شاشة ON DRAMA

مسلسلات ON DRAMA مسلسلات ON DRAMA
 
هدير مصطفى

من ضمن الدعاية الإعلانية التى تقدمها ON DRAMA  عرضت القناة تيزر لاستعدادها لتقديم مسلسلات للخيال العلمى على شاشتها، الأمر الذى تحمس له متابعيوها بشدة، إلا أنها لم تفصح عن نوعية هذه المسلسلات أو إذا كانت ستعرض هذه النوعية فى شهر رمضان، حيث اقتصر التيزر على التنويه عن عرضها قريبًا، واتضح بعد ذلك أن هذا برومو تشويقى لمسلسل أرض جو لعبت فيه شيماء سيف دور غادة عبد الرازق.

من ناحية أخرى، تذيع ON DRAMA  وON E  فى شهر رمضان مسلسل «أرض جو» بطولة غادة عبد الرازق والمطرب هيثم شاكر ومحمد كريم، وفريال يوسف وعباس أبو الحسن، وأحمد فؤاد سليم، وعبد العزيز مخيون وأحمد عبد الوارث، تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة.

- مسلسل «الزيبق»، ومأخوذ من ملفات المخابرات العامة، بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير، وطلعت زكريا وكارمن لبس وفادي إبراهيم ومحمد شاهين وريهام عبد الغفور وسهر الصايغ وإدوارد وهادي الجيار، إنتاج أوسكار، تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله.

- مسلسل «كفر دلهاب» ليوسف الشريف مع روجينا ومحمد رياض، إخراج أحمد نادر جلال.

- مسلسل «الجماعة2» بطولة شريف سلامة ونضال الشافعى، تأليف وحيد حامد وإخراج شريف البندارى.

 

- مسلسل "وضع أمنى" للفنان عمروسعد وريهام حجاج ونهال عنبر وحمدى الوزير وإخراج مجدى أحمد على.

- مسلسل "هربانة منها" ذات الطابع الكوميدي، والذي تعود من خلاله النجمة ياسمين عبد العزيز للدراما التليفزيونية بعد غياب استمر لعدة سنوات، ويشاركها البطولة النجم مصطفى خاطر، وانتصار، صلاح عبد الله، وهو من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر