نيكول كيدمان تعود إلى سيدنى بعد تصوير مسلسلها Nine Perfect Strangers

نيكول كيدمان نيكول كيدمان
 
على الكشوطى

عادت النجمة نيكول كيدمان إلى سيدنى وذلك بعدما صورت عددا من مشاهدها فى مسلسلها الجديد Nine Perfect Strangers، فى خليج بايرون بأستراليا وتحديدا فى ولاية نيوساوث ويلز، ورصدت كاميرات المصورين بموقع الديلى ميل نيكول كيدمان وهى تصل إلى سيدنى على متن طائرة خاصة لتركب سيارة ليموزين لتصل بها إلى منزلها فى سيدنى.

مسلسل Nine Perfect Strangers مأخوذ عن رواية ليان موريارتى وتحمل نفس الاسم ويشارك فى بطولته إلى جوار نيكول كيدمان كل من تيفانى بون وبوبى كانفال ولوك إيفانز وملفين جريج ومن إخراج جوناثان ليفين.

 

نيكول كيدمان (7)

وفى سياق مختلف أعلنت شبكة HBO عن الموعد الجديد لعرض مسلسلها، The Undoing، وذلك بعدما تأجل لأجل غير مسمى، بسبب فيروس كورونا، حيث قررت الشكة عرضه فى 25 أكتوبر المقبل، المسلسل الجديد من بطولة الممثلة العالمية نيكول كيدمان، والممثل العالمى هيو جرانت، جنبا إلى ايدان الكسندر، إسماعيل كروز كوردوفا، ماتيلدا دى أنجيليس، مايكل ديفين، نوما دومزويني، نوح جوبي، ليلى رابي، إدجار راميريز، دونالد ساذرلاند، فالا تشن.

وتدور أحداث المسلسل الدرامى حول جريس ساشز "نيكول كيدمان"، التى تعيش الحياة بمفردها كما أردتها لنفسها، وهى طبيبة ناجحة، لديها زوج مخلص وابن صغير يذهب إلى مدرسة خاصة فى مدينة نيويورك، ولكن بين ليلة وضحاها تفتح فجوة فى حياتها، مع موت عنيف، وزوج مفقود، وغيرها من الأحداث الرهيبة ومن هنا تبدأ جريس رحلتها.

نيكول كيدمان (1)
 

نيكول كيدمان (2)
 

نيكول كيدمان (3)
 

نيكول كيدمان (4)
 

نيكول كيدمان (5)
 

نيكول كيدمان (6)
 
 
نيكول كيدمان (8)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر