8 أغانى سينجل وكليبات جديدة لنجوم الأغنية الشعبية.. تعرف عليها

 حسن شاكوش حسن شاكوش
 
محمود جلال

تشهد الساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة، طرح عدد من الأغانى الشعبية التى سيتم طرحها سينجل لعدد من المطربين الشعبيين، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز الأغانى التى سيتم طرحها:

 

أحمد شيبة ومحمود الليثى وعبد الباسط حمودة

انتهى كل من نجوم الأغنية الشعبية "عبد الباسط حمودة، وأحمد شيبة، ومحمود الليثى"، من تصوير أغنية "حملونى" داخل فى فيلم "صابر وراضى"، من بطولة أحمد آدم، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثى، وتوزيع باسم منير.

 

حسن شاكوش وحماده مجدى

انتهى مطرب المهرجانات حسن شاكوش من تصوير دويتو غنائى جديد مع المطرب حمادة مجدى بمشاركة الراقصة جوهرة فى فقرة استعراضية دخل كليب، والأغنية تحمل اسم "بسكوتاية مقرمشة"، وهى من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إسلام ساسو.

 

عمر كمال وأورتيجا

انتهى المطرب عمر كمال من تسجيل دويتو غنائى مع أورتيجا بعنوان "صحوبية تعطل"، وهى من كلمات كلوشة، وتوزيع الموسيقى شندى وخليل.

 

أحمد شيبة

انتهى المطرب الشعبى أحمد شيبة من تصوير كليب جديد يحمل اسم "شاب عجوز"، وهى من كلمات الشاعر عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع الموسيقى إسلام شبيسى وميدو مزيكا، وهندسة صوت أحمد جوده، ومن إخراج محمد حجازى.

 

عدويه شعبان عبد الرحيم وخميس

يستعد المطرب الشعبى عدوية شعبان عبد الرحيم، لطرح مهرجان جديد مع شقيقه خميس، بعنوان "وإنت عامل ايه"، من كلمات إسلام خليل، وألحان شقيقه سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع محمد حريقة، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب.

 

محمود الحسينى

 

سجل المطرب الشعبى محمود الحسينى أغنية جديدة بعنوان "شهد الغرام"، من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع إسلام شيتوس.

 

حجازى متقال

يواصل المطرب حجازى متقال، تحضيرات أحدث كليباته الغنائية بعنوان "لاغى الناس" على طريقة رسام كرتون، حيث سيظهر فى الكليب بشكل كرتونى، والأغنية من كلمات محمد البدرى، وألحان هانى السودانى، وتوزيع إسلام غلاب، وإخراج وليد جنيدى.

 

ريكو

يستعد المطربان ريكو ووليد على لطرح دويتو غنائى جديد، يحمل اسم "بتعيد وتزيد"، من كلمات وليد على، وألحان محمد مصطفى، توزيع مصطفى غانم، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر