عادل إمام ويسرا أبرزهم.. نجوم يبحثون عن أعمال درامية جديدة

عادل إمام عادل إمام
 
عادل عبد الله

يعانى عدد كبير من النجوم من إيجاد سيناريوهات مناسبة وجيدة، وأصبح ذلك الشغل الشاغل بالنسبة لعدد كبير منهم، وربما يبتعد بعضهم عن التواجد فى موسم شهر رمضان الدرامى؛ لعدم وجود سيناريو مناسب. 

 ومن هؤلاء النجوم الكبار الذين قرروا دخول المعركة الدرامية لموسم 2021 النجمة  يسرا، وخاصة بعد نجاحها رمضان الماضى، من خلال مسلسلها "خيانة عهد"، حيث تعاقدت على تقديم مسلسل جديد مع المنتج جمال العدل بالشراكة مع شركة سينرجى، ولكن إلى الآن ما زالت تبحث هى والجهة الإنتاجية عن سيناريو جيد يناسبها. 

وحتى الآن لم يتم الاستقرار على المخرج الذى يتولى إخراج المسلسل، وحينما يستقر صناع المسلسل على الفكرة الرئيسية والسيناريو تبدأ الجهة المنتجة باختيار المخرج وباقى الأبطال الذين يشاركون يسرا فى العمل.

 وكذلك الزعيم عادل إمام إلى الآن لم يعلن عن العمل الذى ينوى تقديمه خلال 2021، حيث إنه طلب من الكاتب أيمن بهجت قمر مؤلف مسلسل "فلانتينو"، الذى قدمه الزعيم  فى موسم رمضان الماضى، أن يعرض عليه بعض الأفكار أو الأعمال الجاهزة لديه.

 أما الفنان حمادة هلال ابتعد عن الموسم الماضى؛ بسبب عدم وجود سيناريو جيد، وما يُعرض عليه ليس على نفس مستوى ما قدمه من قبل. 

 وعلى نفس السياق تبحث الفنانة ياسمين عبد العزيز عن عمل درامى تقدمه خلال 2021، وأيضا الفنان عمرو يوسف، الذى اعتذر عن بطولة مسلسل "خالد بن الوليد" لم يعلن إلى الآن عن اختياره البديل.  

 وعلى جانب آخر أعلن عدد كبير من النجوم تعاقدهم على أعمال جديدة تم اختيارها، حيث نجحت شركة سينرجى فى إقناع النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، بتقديم مسلسل "نسل الأغراب"، والذى سيكون مفاجأة كبيرة للشارع المصرى، من تأليف وإخراج محمد سامى، حيث يتقابل كرارة والسقا وجها لوجه فى الدراما التليفزيونية للمرة الأولى.

كما تقدم شركة سينرجى أيضا مسلسل "القاهرة كابول"، الذى يضم مجموعة من النجوم، وهم: طارق لطفى، وفتحى عبد الوهاب، وخالد الصاوى، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

كما يشهد الموسم الرمضانى المقبل، تواجد النجم أحمد عز مع النجمة هند صبرى فى مسلسل "هجمة مرتدة"، والذى تأجل عرضه من السباق الرمضانى الماضى، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

كما قرر الفنان محمد رمضان الشروع فى مسلسله "موسى"، بعد أن قرر تأجيل تقديم مسلسل "الإمبراطور" الذى يروى سيرة الفنان المصرى الراحل أحمد زكى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر