سمية الخشاب عن آخر جلسة تصوير: أعشق الزراعة والبرتقال من حديقة منزلى

سمية الخشاب سمية الخشاب
 
على الكشوطى

قالت النجمة سمية الخشاب تعليقا على جلسة تصويرها الأخيرة والتى لاقت انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، "أنا بعشق الزراعة والطبيعة وأحب شكل الفاكهة والخضار منذ الصغر، واحب شراءها بنفسى وأشعر بسعادة عجيبة عندما أشاهد الفواكه بمختلف أنوعها وألوانها وهو ما يجعلنى أشكر الله على نعمه الكثيرة وإبداعه فى الألوان واختلاف طعم الفواكه من نوع لآخر".

وأضافت سمية لـ"عين" أن البرتقال الذى استخدمته فى جلسة تصويرها الأخيرة اقتطفته من منزلها فهى تزرع الأشجار والنباتات العطرية فى حديقة منزلها، موضحه أن الفكرة من البداية كانت بالتنسيق مع إيهاب عادل الأرت دايريكتور والذى سبق وأن تعاونت معه من قبل.

آخر أعمال سمية الخشاب الكليب الغنائى الخاص بأغنية "عربيّة أنا" الذى تمّ تصويره تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلى قديح، ويُعَد هذا التعاون الثانى بينهما بعد كليب "يا مسكين".

الأغنية من ألحان سميّة، كلمات محمد حسن وهشام صادق وتوزيع محمود الشاعرى، ويُستهل مطلع الأغنية بالكلمات التالية: "عربية أنا/ قالوا فيها الجمال/ هبة من ربنا/ القوام والدلال/ عربية أنا والتاريخ ياما قال/ عربية أنا شمس وقت الغروب/ عربية أنا صعب عنها تتوب وعربية أنا/ أقوى من الخيال".

تتمحور فكرة الكليب حول إظهار صورة المرأة العربية القوية الشُّجاعة والصّلبة، وتطل سميّة فى العمل بعدة إطلالات.

وكانت سمية الخشاب اعتذرت مؤخرا عن المشاركة فى بطولة فيلم "صابر وراضى" من تأليف محمد نبوى وإخراج أكرم فريد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر