مراكز تحتاج الدعم فى ريال مدريد قبل الموسم الجديد.. بدون صفقات

ريال مدريد ريال مدريد
 
سيد حسنى

لا يتوقع أن يقوم نادى ريال مدريد بإجراء أى تعاقدات جديدة هذا الصيف بسبب المشاكل الكبيرة التى تسببت فيها جائحة فيروس كورونا، وتعد هذه مشكلة بالنسبة للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان لأنه يريد تحسين الفريق فى عدة مراكز قبل الموسم المقبل.

 

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية فى تقرير لها، إلى أن زيدان يرغب فى الحصول على ظهير أيمن جديد وقلب دفاع ولاعب وسط ارتكاز، حتى يكون لديه الدعم المناسب فى كل مركز.

 

فمثلا الموسم الماضى اضطر زيدان فى الاعتماد على البرازيلى كاسيميرو فى لعب كل مباراة يكون متاحًا لها نظرًا لعدم وجود بديل له فى الفريق.

 

زيدان لديه 31 لاعبا متحين بين يديه قبل الموسم، وقد تم إعارة أربعة من هؤلاء الموسم الماضى (أودريوزولا وسيبايوس وأوسكار ومايورال) ولم يقرر أى منهم مستقبله بعد، وكذلك 4 آخرين أصبحوا الآن معروضون للبيع هم جاريث بيل وجيمس رودريجيز وماريانو دياز وبراهيم دياز.

فى الوقت الحالي، يوجد لدى زيدان تسعة مهاجمين متاحين منهم أربعة فى مركز المهاجم الصريح، لكن فى خط الوسط، لديه خمسة خيارات فقط وسبعة فى الدفاع، وبلا شك يحتاج الفريق إلى التوازن قبل بداية الموسم المقبل.

 

حلول معقدة

يعد بيع الدولى المربى أشرف حكيمى إلى إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو، أن كارفاخال ليس لديه أى منافسة فى مركز الظهير الأيمن، فمنذ أن تم إعارة أودريوزولا إلى بايرن ميونيخ، كان زيدان يستخدم ميندى وفاسكيز كبدلاء له.

الحل المنطقى هو الإبقاء على أودريوزولا، لكن التقارير الواردة من مدريد تقول أن زيدان غير مقتنع بالإسبانى.

تم استخدام ناتشو فرنانديز كبديل فى الدفاع، لكنه قضى الجزء الأكبر من الموسمين الأخيرين مصابًا ويمكن بيعه هذا الصيف.

فى الوقت الحالي، يمتلك زيدان فاران وميليتاو وراموس فى قلب الدفاع، لكن راموس يبلغ من العمر 34 عامًا ويجب وضع الخطط المناسبة لجلب بديله قريبا، فإذا تم بيع ناتشو، سيحتاج ريال مدريد إما إلى إنفاق مبالغ كبيرة على مدافع جديد أو تصعيد لاعب من أكاديميته.

والآن أصبح على زيدان مهمة أن يحاول زيدان إيجاد طريقة لتحقيق التوازن فى فريقه دون إنفاق الكثير من المال.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر