صور.. 4 لاعبين لحل صداع الجبهة اليمنى فى الأهلى

 أحمد فتحى أحمد فتحى
 
حسن السعدنى

ظهر محمد هانى الظهير الأيمن للأهلى بمستوى متواضع فى مباراة القمة التى تلقى فيها فريقه هزيمة قاسية بثلاثية مقابل هدف، الأمر الذى استدعى ضرورة البحث عن ظهير أيمن يسد الفراغ الذى يتركه أحمد فتحى فى حال اتمام رحيله لصفوف بيراميدز.

هانى لم يتمكن من إيقاف خطورة أشرف بن شرقى الذى صال وجال فى القمة على الجبهة اليسرى للزمالك واليمنى للأهلي، وصنع الهدف الأول وتمكن من تمرير الكرة لأوناجم ليصنع الهدف الثالث.

وأنهى فى وقت سابق، أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى حالة الغموض حول مصير استمراره مع الفريق الأحمر من عدمه فى ظل وجود اختلاف بين العرض المقدم من ناديه للاستمرار فى صفوفه لمدة موسمين وبين طلبات اللاعب المادية التى تفوق السقف المالى المحدد من من قبل لجنة التخطيط بقلعة الجزيرة، لاسيما أنها قد تحدث فتنة فى صفوف الأهلي، وترى الإدارة أنها فى غنى عنها.

أحمد فتحى خاض مع الأهلى 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء.

وعلى مستوى الألقاب أحرز الجوكر 19 بطولة مع الأحمر بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.

نرصد أبرز اللاعبين المؤهلين لتعويض الجوكر ومساندة هانى فى مركز الظهير الأيمن:

باسم على

قد يكون قرار الأهلى فى استعادة باسم على والمعار لصفوف الجونة فى الموسم الحالي، بات أمرا ملحًا، لأن المركز سيكون بحاجة ملحة لوجود اللاعب فى ظل وجود محمد هانى بمفرده فى هذه الجبهة، لاسيما أن لاعب الجونة يقدم عروضا طيبة مع ناديه هذا الموسم.

 

رجب بكار

رغم تمسك بيراميدز باللاعب، ودخول الزمالك على خطج الصفقة أيضا، يبقي رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز، والذي تهتم الإدارة الحمراء بالتعاقد معه حلا كلاسيكيا للأزمة التى يعاني منها الفريق بعد رحيل الجوكر، خاصة أنه يقدم عروضا طيبة وانضم لصفوف المنتخب بفضل ما يقدمه في هذا المركز.

 

كريم العراقى

رغم تأكيدات المصري برفض رحيل اللاعب وتأكيد اللاعب بأن وجهته المفضلة هي الاحتراف الخارجي، يبقي كريم العراقي والذي ظهر بمستوى مميز مع المنتخب الأولمبي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، خيارا رائعا أمام إدارة الأهلي

 

بقاء الجوكر

أما الحل الذى تحلم به ماهير الأهلي هو بقاء الجوكر، نظرا للعلاقة الطيبة التى تجمعه بمجلس الإدارة رغم إعلانه رغبته الرحيل لصفوف بيراميدز، وأكد مسئولو الأهلي أنهم عرضوا على الجوكر أحمد فتحي  مقابل يليق بخبراته، والذي وصلت قيمته لـ11 مليون جنيه في الموسم الواحد على أن يكون تجديده لمدة موسمين، بينما دخل بيراميدز في مفاوضات قوية مع أحمد فتحي حيث تم اغراء اللاعب بالحصول على 15 مليون جنيه في الموسم واعفائه من نسبة المشاركة وتحمل النادي نسبة الضرائب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر