نيكول سابا تنعى مدير أعمالها وائل المصرى: مع السلامة يا عشرة العمر

وائل المصرى وائل المصرى
 
سارة صلاح

نعت الفنانة نيكول سابا، بكلمات مؤثرة مدير أعمالها وائل المصرى، معبرة عن حزنها الشديد لرحيله، كما وجهت التعازى لأسرته وأهله.

وكتبت نيكول، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "بكثير من الحزن والأسى أنعى صديق عمرى ورفيق دربى وأخى ومدير أعمالى السيد وائل المصرى أرجو منكم ومن محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه فى أحضان القديسين الأبرار كما أتقدّم بخالص التعزية لأهله وعائلته.. عائلتى الثانية.. آمين".

وتابعت، "كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير.. مع السلامة يا عشرة العمر والايام الجميلة..الله يرحمك".

نيكول سابا

وفى سياق آخر انتقدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، المسئولين فى بلادها بعد حادث انفجار مرفأ بيروت، حيث كتبت عبر حسابها على تويتر: "يا عيب الشوم على المسئولين اللى ما عم يسألوا على هالناس اللى تشرّدوا وراحت بيوتهم وصاروا عالطريق!! لولا الشباب والصبايا اللى عم يتطوعوا يساعدوا وينظفوا ما كان حدا تطلع فيهن!! ولو هالقد رخيص الشعب طلع بالنسبة لإلكن وما ليه قيمة! ولك انتو شو الحيوان كان حسّ على دمّو".

وتابعت نيكول: "ياريت السياسيين يتعلموا من الرئيس ماكرون، الشفافية بالحوار والخطاب فى أبسط من هيك! بس لا نحنا عنا كلّو تَخْتَخْ".

كما روت النجمة اللبنانية نيكول سابا، لحظات الرعب التى أصابتها جراء انفجار بيروت، قائلة: أنا الحمد لله بخير وكويسة وعيلتى أيضا بخير، بس كنت فى حالة قلق شديدة وكنت عاوزه أجرى أروح البيت عشان اطمئن على العائلة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر