تامر حسنى يصبح على جمهوره: أغلى ناس على قلبى أنا

تامر حسنى تامر حسنى
 
سارة صلاح

شارك النجم تامر حسنى، جمهوره بصورة جديدة له عبر حسابه على إنستجرام، وكتب عليها قائلا: "صباح الهنا يا أغلى ناس على قلبى أنا"، ونالت الصورة على إعجاب العديد من متابعيه.

 
تامر حسنى
تامر حسنى

 

طرح النجم تامر حسنى أغنية "لينا حياة بعدين" عبر قناته الرسمية على يوتيوب وهى تتر مسلسل "مدرسة الحب 3"، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكى، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقى هيثم راضى.

ويضم مسلسل "مدرسة الحب 3"، باقة من أهم نجوم الدراما فى مصر، أمثال أمير كرارة، وخالد الصاوى، ومى سليم، ومحمد لطفى، ولقاء سويدان، ويقوم مصطفى قمر، ببطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغانى بالجزء الخاص به.. كما يعتبر هذا العمل الدرامى، هو الظهور الأخير للفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوى.

وفى سياق آخر حرص النجم تامر حسنى على توجيه رسالة شكر لزوجته بسمة بوسيل، على مفاجأة عيد ميلاده، التى جمعت فيها عددا كبيرا من أصدقائه الفنانين والمشاهير فى حفلة خاصة ونشر حسنى مجموعة من صورة الاحتفالات عبر حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام، وكتب قائلا: "مفاجأة بسومى ليا ألف شكر يا حبيبتى وربنا يخليكى ليا ويخليلنا ولادنا ويسعد كل الناس، وكل الشكر للناس الجميلة اصدقاء العمر اللى شاركوها عمل المفاجأة وطبعاً بشكر الناس اللى عملوا التورتة الجميلة دى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر