أزمة جديدة تواجه صناع فيلم «Tenet».. اعرف التفاصيل

Tenet Tenet
 
شيماء عبد المنعم

ضربة جديدة قد تتوجه لصناع فيلم "Tenet"، فحسب موقع variety، هناك احتمال كبير أن لا يُعرض فيلم الخيال العلمى لكريستوفر نولان المنتظر بشدة فى دور العرض بالولايات المتحدة، فمن المقرر أن يصل الفيلم إلى الولايات المتحدة خلال عطلة عيد العمال نهاية هذا الأسبوع، لكن ليس من الواضح أين سيتم عرض الفيلم بالضبط، حيث لا تزال العديد من دور السينما، مغلقة بسبب فيروس كورونا، وهذا ما تسبب فى قلق لأصحاب دور العرض من أن يلجأ الجمهور إلى البحث عن الفيلم فى مكان آخر، مثل قرصنته عبر الإنترنت.

ولن يتم عرض فيلم "تينيت" فى دور العرض الأمريكية لمدة أسبوعين آخرين، حسب variety وهناك احتمال أن تحصل ولايات إضافية على إذن من المسئولين لإعادة فتح دور العرض بحلول ذلك الوقت، ففى الوقت الحالى أعيد فتح دور العرض فى 44 ولاية، لكن لا تزال دور العرض مغلقة فى المدن الكبرى مثل مدينة نيويورك ولوس أنجلوس.

مع بدء استئناف مشاهدة الأفلام بحذر فى الولايات المتحدة، كانت سينما السيارات فى لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وساكرامنتو من بين أكبر صانعى الأموال للإصدارات الجديدة، كما كان الحال فى نهاية الأسبوع الماضى مع فيلم Unhinged، ولكن وفقًا لإرشادات شركة Warner Bros، فإن "Tenet" لن يتمكن من اللعب فى أى من تلك الأسواق؛ لأن دور العرض الداخلية لا تزال مظلمة.

وفى هذا الإطار تفاجأ بعض العارضين من أن شركة Warner Bros. ستتخلى عن فرصة عرض فيلم "Tenet" على أكبر عدد ممكن من الشاشات، خاصة بالنسبة لفيلم تبلغ ميزانيته حوالى 200 مليون دولار وسيحتاج إلى مبيعات تذاكر قوية للخروج من المنطقة الخسارة.

 يذكر أن فيلم "‪Tenet" من تأليف وإخراج كريستوفور نولان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم العالمين، ومن أبرزهم روبيرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن وآرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاى، وغيرهم.

وتدور احداث الفيلم فى إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، يسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولى فى مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.

وكان فيلم "‪Tenet" قد تم تأجيل عرضه عدة مرات خلال الأشهر الماضية؛ بسبب تفشى فيروس كورونا الذى يهدد العالم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر