لمشاهدة Mulan خارج أمريكا.. اعرف قيمة اشتراك Disney Plus

Mulan Mulan
 
شيماء عبد المنعم

بدأت ديزنى فى الكشف عن تفاصيل الرسوم الدولية لمشاهدة فيلم "مولان Mulan" على منصة ديزنى بلس، حيث من المقرر أن يحصل مشاهد الولايات المتحدة على الفيلم مقابل 29.99 دولارًا، هذا غير الرسوم الشهرية للمنصة، وتعرض ديزنى بلس الفيلم فى 4 سبتمبر ويستطيع مشاهد المملكة المتحدة مشاهدة الفيلم مقابل 19.99 جنيهًا إسترلينيًا، أى ما يقرب من 26 دولارًا.

وأكد موقع فاريتى أن مشاهدة "مولان" فى الأقاليم الأوروبية ستكون بقيمة 21.99 يورو بما فى ذلك إسبانيا وإيطاليا، وفى نيوزيلندا يبلغ سعر الاشتراك 39.99 دولارًا، وفى استراليا مقابل 34.99 دولارًا أستراليًا.

من المحتمل أن تفرض Disney رسومًا أقل بكثير على "Mulan" فى الهند، حيث يبلغ سعر الاشتراك 26 دولارًا حوالى 1.932 روبية، وهو ما يعتبر مبلغ فلكي، حيث أن الاشتراك بالعموم فى Disney Plus Hotstar السنوى (فئة مميزة) بالهند تكلفته 1499 روبية أى (20 دولارًا).

تم إطلاق Disney Plus فى الخريف الماضى فى الولايات المتحدة وكندا، وكذلك هولندا وأستراليا ونيوزيلندا. بدأت الخدمة فى 24 مارس فى المملكة المتحدة وأيرلندا وفرنسا وألمانيا والنمسا وسويسرا وإيطاليا.

ولدى Disney Plus الآن أكثر من 60.5 مليون مشترك مدفوع اعتبارًا من الشهر الماضى، بعد تسعة أشهر فقط من إطلاق منصة البث المباشر للمستهلك، وبعد عدة تأخيرات فى موعد إصداره بالسينمات قال الرئيس التنفيذى لشركة ديزنى بوب تشابيك إن عرض "مولان" سيكون فى 4 سبتمبر المقبل.

وتعتقد شركة ديزنى أن إصدار Mulan سيساعد على جذب الجمهور للاشتراك فى المنصة من أجل مشاهدة فيلم انتج من الأساس لعرضه فى السينمات حول العالم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر