عباس أبو الحسن يعود للدراما بـ«عمر الناجى» (حصان طرواده) لـ أمير كرارة

عباس أبو الحسن عباس أبو الحسن
 
عماد صفوت

يعود الفنان عباس أبو الحسن، للدراما، من خلال مسلسل "عمر الناجى" (حصان طرواده)، الذى يقدم بطولته النجم أمير كرارة، وتأليف وإخراج بيتر ميمى، والمقرر عرضه على منصة watch it، ويُعرض فى 8 حلقات على عدة أجزاء، عمر الناجى يعد عودة لعباس للدراما التليفزيونية، خاصة أن آخر أعماله الدرامية مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة النجم أحمد عز، والذى عرض فى عام 2018، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف مريم ناعوم.

وينطلق تصوير مسلسل "عمر الناجى" منتصف شهر سبتمبر المقبل، حيث يعاين حاليا المخرج بيتر ميمى أماكن التصوير، كما أوشك على الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل، حتى يصبح السيناريو جاهز للتصوير مباشرة، وهو من إنتاج شركة سينرجى.

وعلى جانب آخر، ينتظر عباس أبو الحسن، عرض فيلم "أشباح أوروبا" مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، ويشارك فى بطولته مصطفى خاطر، وعدد كبير من الفنانين، إخراج محمد حماقى، حيث كان من المفترض أن يطرح الفيلم فى دور العرض السينمائى خلال موسم عيد الفطر الماضى.

وقدم أمير كرارة مسلسل "الاختيار"، ولاقى نجاحا كبيرا، وشارك فى بطولته كل من: أحمد العوضى، محمد رجب، محمد إمام، آسر ياسين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر