تخيل.. تشكيل مانشستر سيتى الموسم المقبل بقيادة ميسى

ميسي ميسي
 
سيد حسنى

يبدو أن ليونيل ميسى مستعد لتوديع فريق برشلونة هذا الصيف لخوض تجربة جديدة فى أعقاب الهزيمة الكبيرة التى تعرض لها الفريق على يد بايرن ميونخ فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا 8-2 ويبدو أن النادى الأقرب لضمه هو مانشستر سيتى بقيادة مدربه المفضل بيب جوارديولا، بحسب ما أشارت إليه تقارير صحفية عالمية.

تشكيل نارى بكل ما تحمله الكلمة من معنى توقعه صحيفة "صن" الإنجليزية لمانشستر سيتى الموسم المقبل حال انضمام ميسى إلى الفريق واللعب بجانب صديقه ومواطنه سيرجيو أجويرو فى الهجوم، وبالتأكيد سيجد فريق ليفربول بقيادة نجمنا المصرى محمد صلاح صعوبة كبيرة فى الحفاظ على لقب الدورى الإنجليزى بسبب كتيبة جوارديولا فى ثوبها الجديد.. هنا نلقى نظرة على التشكيل الذى قد يبدو عليه مان سيتى فى وجود ميسي.

سيبدأ البرازيلى إيدرسون فى حراسة المرمى، ويلعب كايل ووكر فى مركز الظهير الأيمن ومعه إيمريك لابورت الذى من المتوقع إضافة لاعب جديد بجانبه فى قلب الدفاع، وليكن الأقرب هو كاليدو كوليبالى لاعب نابولي، وهذا يعنى أن اللاعب الجديد ناثان آكى يمكن أن يلعب فى مركز الظهير الأيسر.

النجم البلجيكى كيفن دى بروين والإسبانى رودرى من المرجح أن يحافظا على مراكزهما فى خط الوسط، وبالتأكيد أن البلجيكى المتوج بجائزة أفضل لاعب فى البريميرليج عن الموسم الماضي، هو أفضل لاعب وسط فى العالم خلال الوقت الحالي.

الموهبة الكبيرة فيل فودين سيحصل على دور أكبر فى الفريق الموسم المقبل لاسيما بعد رحيل النجم الإسبانى ديفيد سيلفا، وسيكون لاعب الوسط الثالث.

المهاجم الصريح بالطبع هو الهداف التاريخى للنادى سيرجيو أجويرو ولكن فى حال تمكنه من التغلب على مشكلة الإصابات التى تلازمه كل موسم، وحتى إن لم يتغلب فبوجود البرازيلى جابرييل خيسوس يكون السيتى قادرًا على اللعب بدونه، أما الجناح الأيسر بلا شك هو نجم منتخب انجلترا رحيم سترلينج بفضل سرعته الكبيرة التى يتميز بها.

أخيرًا.. الصفقة المنتظرة ليونيل ميسى سيكون مركزه الأساسى الجناح الأيمن، ولكن بالطبع سيعطى له المدرب جوارديولا حرية الحركة فى الملعب، وبقدراته التهديفية الكبيرة والمراوغات التى لا يتوقعها أحد، سيكون من المتوقع أهم نجوم الفريق كما كان فى صفوف برشلونة.

وفيما يلى تشكيل مانشستر سيتى المتوقع كما نشرته صحيفة "صن"..

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: كايل ووكر، إيميريك لابورت، كاليدو كوليبالي، ناثان آكي

الوسط: كيفن دى بروين، رودري، فيل فودين

الهجوم: ليونيل ميسي، رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع للموسم المقبل
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع للموسم المقبل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر