صورة.. انتهاء تصوير الجزء الثانى من «الآنسة فرح» وعرضه قريبا

انتهاء تصوير الآنسة فرح انتهاء تصوير الآنسة فرح
 
عماد صفوت

شارك الفنان تامر فرج، جمهوره بالصورة الأخيرة من كواليس تصوير الجزء الثانى من مسلسل "الآنسة فرح"، المقرر عرضه قريبا، ونشر فرج، عبر حسابه الشخصى على فيس بوك، صورة تجمعه مع الفنانين أحمد مجدى ومحمد كيلاني، مُعلقًا عليها: "مع الأمزاز.. آخر صور من التصوير".

a62af70a-459c-4aea-a8e6-a7d5130569a0
 

مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى، واستكمل وائل فرج الموسم الثانى.

وتدور أحداث المسلسل حول فرح التى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبى الذى تم اقتباس أحداثه منه.

المسلسل يسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد بعد تقديمها العديد من الأدوار الهامة فى الدراما والسينما خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كانت بداية ظهورها على الساحة الفنية من خلال مسلسل "هذا المساء" مع المخرج تامر محسن وانطلقت بعد ذلك فى العديد من الأعمال.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر