رواد تويتر يبدون إعجابهم برباعيات فيلم «توأم روحى» لـ جورى

جورى جورى
 
سارة صلاح

أبدى رواد موقع تويتر إعجابهم الشديد بالرباعيات التى تم غناؤها خلال أحداث فيلم "توأم روحى" للفنان حسن الرداد والفنانة أمينة خليل، وشارك عدد من رواد الفيلم كلمات ومقطع من الأغانى وأبدوا اعجابهم بصوت المطربة جورى التى غنت الأغانى.

وشاركت المطربة جورى بأغنيتين داخل فيلم توأم روحى وهما "شوف النصيب" و"أول مرة" والاغنيتين من كلمات صابر كمال والحان محمد يحيى وتوزيع أشرف محروس.

وقالت المطربة جورى، إن الملحن محمد يحيى هو من رشحها لغناء رباعيات فيلم توأم روحى، كما تشارك بدويتو مع الكابو حميد الشاعرى فى ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا فى الأسواق".

785fe8bb-71c7-4782-89b1-59c73a054cdf 
 

وانتهى المطرب حميد الشاعرى من تسجيل ألبوم الجديد بشكل كامل الذى يحمل اسم"ده اللى عليه الطلب"، والذى من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ويشمل 10 أغنيات، حيث يتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، ومن ضمن الشعراء أمير طعيمة، والراحل سامح العجمي، وتامر حسين، وعنتر هلال، ومحمد البوغة، والسيد علي، ومؤمن سالم، وصابر كمال، وأحمد حبيب، محمد البدرى.

أما فيلم "توأم روحى" يحمل فكرة مختلفة على السينما المصرية، ويشارك فى بطولته كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، الفيلم يدور فى إطار رومانسى، ويقوم ببطولته عدد من النجوم منهم حسن الردّاد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من كتابة أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر