هنا شيحة: أحب تغيير شكلى دائما وسعيدة بردود الأفعال على «شاهد عيان»

هنا شيحه هنا شيحه
 
شيماء منصور

قالت الفنانة هنا شيحة إنها تعشق التجديد، وهذا سر ظهورها بالكثير من النيولوك، وكشفت أن ذلك ليس بسبب الاكتئاب؛ لأنها شخصية لا تصاب بالاكتئاب عادة، فهى تعشق الألوان، لذلك تقوم دائما بتغيير لون شعرها، فتتذكر أنها إحدى المرات قررت تغير شعرها للون الأسود، وبعد أربع أيام قررت تغير لونها؛ بسبب أن اللون الأسود فى الشعر عادة يحتاج لوضع الكثير من المكياچ، وهى ليست من محبى وضع المكياچ فقررت تغير اللون.

وأضافت الفنانة هنا شيحة أثناء استضافتها فى برنامج لايت شو مع الإعلامية آية الغريانى على قناة الحياة، بسبب كثرة النيولوك لم يعد شعرها يطول كالسابق، وأصبح ضعيفا مما كان يضطرها أحيانا لتركيب وصلة شعر التى أدت إلى سقوط الكثير من شعرها عندما قررت إزالتها، وعن تقضيتها لوقت الصيف قالت إنها دائما تقضيه فى المصايف، وكانت دائما تقضى الصيف فى الجونة، ولكن هذا العام لأول مرة تقضيه فى الساحل واستمتعت كثيرا جدا فى الساحل.

وأكدت الفنانة هنا شيحة أن العلاقة القائمة بينها وبين أولادها هى علاقة صداقة، فهى لديها ولدين آدم ومالك، وقد انتهى أدى هذا العام من المرحلة الثانوية، ويعتبر آدم هو الصديق المقرب لها، وأصدقاؤه هم أصدقاؤها، ودائما تحاول تعليمه أن يكون چنتل مان، بمعنى أن يقف بفتح باب السيارة، وكذلك باب الأسانسير، ولو خرج مع إحدى الفتيات هو من يقوم بدفع الحساب، ولم يقم برفع صوته علىّ أو بنت مهما حدث، وهو لم يغِرْ عليها نهائيا، ولكنها هى تغار عليه جدا.

وعن آخر أعمالها الفنية مسلسل شاهد عيان مع الفنان حسن الرداد، قالت: عندما عرض على المسلسل أعجبت بشخصية ندى التى سأقدمها فتعتبر هى محور الأحداث، وأتذكر فى البداية قال لى الفنان حسن الرداد مازحا ياريتنى كنت ندى، فالحدوتة كلها قائمة عليها، فمنذ أول حلقة تختفى، ويبدأ فى رحلة البحث عنها، وعندما تظهر يشك الجميع فى أمرها، هل هى طيبة أم شريرة هل باعت زوجها وابنتها هل تعمل مع الحكومة، وتعتبر هذه من أوائل المرات التى يظهر فيها دور البطلة بخط درامى بمفردها.

 وأضافت أنا سعيدة جدا بردود أفعال الجمهور على المسلسل، وهى تجربة ناجحة بالنسبة لى، وللأسف لم تجمعنى فى المسلسل مشاهد كثيرة مع حسن الرداد الذى سعدت بالعمل معه.

وأكدت الفنانة هنا شيحة أنها لا بد أن تشعر بالورق التى ستقدمه قبل تقديمه، فعلى حسب الورق تقوم بالموافقة أو الرفض، ولا يهمها الظهور بكثرة، ولكن المهم تقديم عمل جيد.

وعن قلة عملها فى السينما قالت، إن السينما لها سحر خاص، قدمت فيها عملين خلال العامين الماضيين، هما: عيار نارى وكنت ضيفة شرف، وأيضا فيلم الديزل عام 2018، مشيرة إلى أنها تحضر لمشروع جديد، ولكنه ما زال فى مرحلة النقاشات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر