5 نجوم خيبوا آمال جماهيرهم فى الدورى الإسبانى

جريزمان جريزمان
 
إسلام مسعود

كلف عدد من النجوم خزائن عمالقة إسبانيا المزيد من الأموال لتقديم إضافة قوية داخل الملعب، وإثبات أحقية المبالغ المالية المدفوعة لجبلهم إلى الليجا، لكن بعد ختام منافسات بطولة الدوري الإسباني والتي توج بها ريال مدريد، نجد أن هؤلاء النجوم لما يقدموا ما وعدوا به وخيبوا أمال جماهيرهم في النهاية.

نرصد 5 نجوم خيبوا أمال جماهيرهم في الدوري الإسباني هذا الموسم..

أنطوان جريزمان
 
جريزمان
جريزمان

 

انضم إلى صفوف برشلونة في صيف 2019 مقابل 120 مليون يورو قادماً من أتلتيكو مدريد، توقع الكثير من عشاق البلوجرانا أكثر مما كان يقدمه مع الروخى بلانكوس، لكن موسمه الأول مع البارسا في الليجا سيئاً للغاية، حيث شارك في 35 مباراة بالمسابقة ولم يسجل سوي 9 أهداف، لعدم تأقلمه مع طريقة لعب الفريق الكتالونى، وهو ما أفقده الثقة في نفسه وإنتهى الأمر به للجلوس على مقاعد البدلاء في أغلب المباريات.

إيدين هازارد
 
هازارد
هازارد

 

قام ريال مدريد بضمه من تشيلسي حتى يونيو 2024، في صفقة تجاوزت قيمتها أكثر من 100 مليون يورو، شهد موسم البلجيكي الأول بقميص الملكى على سلسلة إصابات متكررة وزيادة ملحوظة في الوزن عاقت مسيرته في "سانتياجو برنابيو"، وبعدما كانت جماهير المرينجي تتوسم فيه التألق وصنع الفارق في الوسط الهجومى مع زيدان، خيب اللاعب ظن بطل الليجا هذا الموسم.

وخاض هازارد 16 مباراة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني وأحرز هدفاً و6 تمريرات حاسمة.

 

جواو فيليكس
 
فيليكس
فيليكس

 

في صيف 2019، تعاقد أتلتيكو مدريد مع النجم البرتغالى جواو فيليكس من بنفيكا في صفقة حُسد عليها الروخى بلانكوس مقابل 126 مليون يورو، وكان من المفترض أن يكون البديل المثالى لجريزمان لكن فشل في ذلك وكافح من أجل التأقلم مع طريقة دييجو سيميوني مع إصابات مستمرة في الكاحل، وهو ما أثر على أدائه في الموسم الأول داخل "واندا ميتروبوليتانو"، حيث أحرز 6 أهداف من مجموع 27 مباراة بالليجا.

 

ياسبر سيلسين
 
سيلسين
سيلسين

 

بعد حرمانه من فرص الفريق الأول في برشلونة، انضم ياسبر سيليسين إلى فالنسيا الموسم الماضي مقابل 35 مليون يورو، مما جعله أغلى حارس في تاريخ النادي، قدم مستوى سيئاً مع الخفافيش ولم يحقق سوى 5 كلين شيت وإستقبل 30 هدفاً من 24 مباراة في الليجا.

 

لوكا يوفيتش
 
يوفيتش
يوفيتش

 

أطلق على لوكا يوفيتش لقب أحد أكثر الشباب المحتملين إثارة في العام الماضي، بعد أداء خارق وتوهج تهديفي مع إينتراخت فرانكفورت، لكن خيب أمال وعشاق جماهير البرنابيو في الموسم الأول، حيث شارك في 17 مباراة ولم يحرز إلا هدفين، وفشل في كسب ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالتناوب مع كريم بنزيما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر