عائشة بن أحمد : أجواء تصوير "توأم روحى" فى باريس كانت ممتعة

 
كتب: مصطفى القصبي

أعربت الفنانة عائشة بن احمد عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على فيلم "توأم روحى" الذى يعرض حاليا في دور العرض السينمائى ويشارك في بطولته الفنان حسن الرداد وأمينة خليل .

وأضافت اثناء استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى أن الفيلم فكرته جديدة على السينما المصرية لم تقدم قبل ذلك وبه مواقف إنسانية ومشاعر كثيرة خاصة ان السيناريو كتبته المؤلفة أمانى التونسى بشكل مميز وحمل قصة حلوة بالإضافة إلى التعاون مع مخرج شاطر بحجم عثمان أبو لبن وفريق عمل متميز يسواء حسن الرداد أو امينة خليل وغيرهم كذلك المنتج أحمد السبكى الذى لم يبخل على الفيلم بأى شيء .

وأشارت أن أجواء الفيلم كانت ممتعة خاصة في باريس وكان هناك كيميا بين كل فريق العمل .

وعن هجوم البعض عليها أثناء ماكانت عضو لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة السينمائى قالت لم اتضايق من ذلك والهجوم عليا كان أمر طبيعي .

وقالت إنها كانت في تونس حين حدثت جائحة فيروس كورونا المستجد، وكانت تعمل على فيلم "توأم روحي" ولكنه توقف بسبب ظروف الإغلاق ثم تم استكمال التصوير بعد ذلك حتى تم الإنتهاء من العمل، موضحةً أنها أحبت تجربة كورونا لأن الجلوس في المنزل لشهور أسفرت عن مراجعة وأسئلة تخص المستقبل لترى الحياة من زاوية أخرى.

تابعت خلال حوارها إلى برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، مساء اليوم الجمعة، أنها أحست بكونها تعرف أصدقائها أكثرخلال فترة كورونا وتقربت منهم بشكل أكبر بالإضافة إلى العائلة.

أضافت الفنانة أنها "بتتريق على نفسها" على عكس البعض الذي يعلي نفسه، موضحة أنها يمكنها السخرية من نفسها بسبب أول 3 سنوات عملت فيهم بمصر لأنها كانت "ضايعة" في اللهجة المصرية، وكانت تقطع الجمل بطريقة تونسية، مشيرةً إلى أنها كانت تغلق فمها وهي تنطق الحروف ولكنها تعلمت الآن اللهجة بعد أن أخذت منها فترة من الممارسة والاحتكاك بالناس.

يذاع برنامج "معكم" يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر