عمرو دياب وتامر حسنى أبرزهم.. نجوم الطرب يصورون أغانيهم بالساحل الشمالى

عمرو دياب عمرو دياب
 
محمود جلال
يبدو أن جمال شواطئ الساحل الشمالى لم يصبح فقط من أجل الاستمتاع بالبحر وتغير الأجواء من جانب الفنانين، فقد سعى عدد من النجوم لاستغلال طبيعة المكان لتصوير كليباتهم، وكأنهم رفعوا شعار تعددت الكليبات والمكان واحد، وشهد الساحل قيام عدد من نجوم الغناء فى الفترة الحالية تصوير عدد من الكليبات الجديدة، لتكون بشكل جديد ومختلف مناسبة مع موسم الصيف الحالى، وفِى السطور التالية يرصد "عين" أبرز الكليبات التى تم تصويرها فى منطقة الساحل الشمالى.
 
 
عمرو دياب
 
طرح النجم عمرو دياب كليب أغنيته الجديدة "أماكن السهر" الأيام الماضية، عبر قناته الرسمية على يوتيوب وجميع صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد تصويرها فى الساحل الشمالى.
 
وشهدت الكليب ظهور الفنانة دينا الشربينى، إضافة إلى عدد آخر من الأصدقاء، الأغنية من  كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أسامة الهندى ومدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى، وتقول كلماتها: في أى مكان فى عيون باصين حواليه.. ويا عينى أول ما يبان الكل بيجرى عليه.. ده جواب بان من العنوان اقروا المكتوب فى عينيه.. فى أماكن السهر أنا قمرى طلع واتشهر.
 
 
 
تامر حسنى ومحمود العسيلى
 
طرح النجم تامر حسنى الدويتو الغنائى الجديد "اختراع" الذى يجمعه بالنجم محمود العسيلى، على يوتيوب، وهو من إخراج تامر حسنى، وتم تصويره بشكل كامل فى الساحل الشمالى.
 
والأغنية من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى.
 
 
 
أنغام
 
كما طرحت المطربة أنغام كليب أغنيتها الجديدة «بحبك وبرتحلك»، عبر حسابها الرسمى على موقع تيك توك ويوتيوب، والأغنية من كلمات صابر كمال، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع تميم، والكليب من إخراج عادل جمال.
 
 
الأغنية تم تصويرها فى أجواء صيفية، على شاطى البحر بالساحل الشمالى، ويقول مطلع الأغنية: «أنا بحبك وبرتحلك علشان أنت مريح.. وعلشان طيب وأمين وصريح.. جربتك فى الضيق والشدة بس لقيتك راجل بصحيح.. أنا بحبك وبرتحلك علشان أنت مريح.. يا أعز ما الأيام جابت.. يا شمس عمرى اللى ما غابت.. الناس تغيب وألقاك ثابت ما يهزك ريح».

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر