اعرف رأى الموسيقار هانى شنودة فى أغانى عمرو دياب الأخيرة

هانى شنودة هانى شنودة
 
مصطفى القصبى

قال الموسيقار الكبير هانى شنودة، فى تصريحات لـ"عين"، إنه أعجب بأغنية "أماكن السهر" للهضبة عمرو دياب، والتى صوّرها على طريقة الفيديو كليب، كما نالت إعجابه بشدة أغنية "يا بلدنا يا حلوة" أيضا، والتى أظهرت معالم عدد من معالم ومحافظات مصر، مشيرا إلى أن عمرو دياب لو قدم أى أغنية بتكسر الدنيا؛ لأنه مطرب ذكى وموهوب، وهذا ما توقعته له فى بداية مشواره الغنائى بأنه سوف يكون من أفضل المطربين فى العالم.

وكشف الموسيقار هانى شنودة مؤخرا لـ"عين" كواليس لقائه مع شاب السوشيال ميديا، الذى علق وتساءل "مين ده" عن الموسيقار الكبير، مما دفع هانى شنودة للرد عليه، حيث قال له: "أنا هانى شنودة.. ممكن أعزمك تشرب عندى فنجان قهوة وأعرفك بنفسى".

وأوضح شنودة، أنه بالفعل قابل هذا الشاب ليجده يعمل طبيبا للأشعة، لافتا إلى أنهما تبادلا الحديث عن أعمال الموسيقار، وقال له: "وأنت صغير مكنتش بتسمع موسيقى برنامج "الكاميرا فى الملعب"، ليرد الشاب فعلا أنا عارفها كويس، ليقول له الموسيقار "أنا اللى عاملها".

كما قال له الموسيقار، مكنتش بتسمع أغنية "أنا بعشق البحر"، ليرد الشاب "ايوا بحبها جدا"، ليرد الموسيقار "أنا اللى عاملها"، ومن هنا بدأت الصداقة بينهما، ليبدأ الشاب فى البحث عن أعمال الموسيقار، والتعلم من تاريخه الفنى الكبير.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر