ميس حمدان تطرح أغنيتها «اصحى صحصح يا غبى» فى سبتمبر

ميس حمدان ميس حمدان
 
مصطفى القصبى

انتهت أمس الفنانة ميس حمدان من تصوير فوتوشيشن، من أجل أغنيتها الخليجية، التى تحمل اسم "اصحى صحصح يا غبى"، والمقرر طرحها خلال منتصف شهر سبتمبر المقبل على طريقة ريليكس فيديو، وتظهر من خلالها بـ3 لوكات مختلفة، وإذا لاقت نجاحا سوف تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وقالت ميس فى تصريحات سابقة لـ"عين" أن أغنية "اصحى صحصح يا غبى" جاءت عن طريق الصدفة مع الملحن محمد البدر، حينما عرض عليها كلمات ذات طابع جرىء، خاصة أننا نعيش حاليا فى عصر لا بد أن تقدم فيه عمل جديد ومختلف فى الكلمات ومن أرض الواقع، وليس بمعنى أن نقول كلام خارج.

وأوضحت أن الأغنية تتحدث عن "امرأة بتعسف رجل بتحبه وبتتخانق معه بطريقة لايت جديد جريئة واقعية"، مؤكدة أن الأغنية إهداء لكل المتابعين فى الخليج.

وقالت ميس، أتمنى أن تصل الأغنية للجمهور بشكل مناسب، وهى من كلمات أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، وتوزيع أحمد العسال.

والأغنية ليست التجربة الأولى، مؤكدة أن لها تجربة سابقة فى الغناء منذ 4 سنوات، والتى قدمت وقتها أغنية بعنوان "بحب اللى يحبك" باللهجة المصرية، ومن ثم أغنية خليجية أخرى بعنوان "ما أريده".

يذكر أن ميس حمدان ظهرت كضيفة شرف فى مسلسل سيت كوم "ونسنى"، الذى عُرض فى رمضان الماضى، هو من تأليف ورشة كتابة تامر فرج، وإخراج رامى رزق الله، ويناقش العديد من الموضوعات بشكل كوميدى، ويشارك فى بطولته العديد من النجوم والنجمات الشباب، ممن اشتهروا من خلال برنامج SNL بالعربى، مثل إسلام إبراهيم ومحمود الليثى وأحمد سلطان ونانسى صلاح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر