بعد وفاته.. اعرف الأعمال التى لم تُعرض للنجم الراحل Black Panther

تشادويك بوسمان تشادويك بوسمان
 
لميس محمد

استطاع الممثل العالمى، الذى رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعة، تشادويك بوسمان، على الرغم من صغر سنه من أن يتفوق على كثير من أبطال جيله، خاصة مع تعلق الكثير من المعجبين حول العالم بـشخصية Black Panther، التى قام بـلعبها فى أكثر من فيلم من أفلام مارفل، وتوفى بعد صراع دام لمدة 4 سنوات مع سرطان القولون، عن عمر يناهز 43 عاما، حيث تم تشخيصه بالمرض منذ عام 2016.

ولد بوسمان فى 29 نوفمبر من عام 1977 فى أندرسون، ساوث كارولينا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان أول ظهور له فى سلسلة All My Children عام 2003، وبدأ من بعدها مشواره الفنى الذى تنوع بين الأعمال السينمائية والدرامية، حيث شارك فى 35 عملا.

وكان لا يزال هنالك 3 أعمال جديدة لبوسمان لم تطرح بعد، منهم عمل تليفزيونىWhat If...؟، وفيلمى Yasuke الذى كان لا يزال فى مرحلة التحضيرات، وفيلم Ma Rainey's Black Bottom، الذى من المفترض طرحه قبل نهاية العام الجارى 2020، ولم تكشف الجهة المنتجة عن موعد محدد لذلك بعد.

ولعب الراحل تشادويك بوسمان شخصية Black Panther لأول مرة فى فيلم Captain America: Civil War، ومن بعدها 3 مرات أخرى، الشخصية التى لعبت دور محورى وكبير فى الجزء الثالث من Avengers، الذى طرح تحت اسم Avengers: Infinity War، وكانت سلسلة What If...؟، التى لا تزال فى مرحلة التصوير ستكون أحدث المرات التى يلعب فيها بوسمان شخصية Black Panther، بعد انتهاء سلسلة Avengers  فى عام 2019.

وكان من آخر أفلام بوسمان التى رأت النور قبل موته هو فيلم Da 5 Bloods، مع المخرج العالمى سبايك لى، العمل طرح على شبكة نتفليكس فى 12 يونيو الماضى، وصل على تقييم مرتفع وصل إلى أكثر من 90% على مختلف المواقع، وذلك بسبب القصة الملحمية التى دار حولها العمل.
 
 
تشادويك بوسمان (1)
تشادويك بوسمان

تشادويك بوسمان (2)
تشادويك بوسمان

تشادويك بوسمان (3)
تشادويك بوسمان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر