صور لا تنسى لشادويك بوسمان من مرحلة الشباب للـ red carpet

تشادويك بوسمان تشادويك بوسمان
 
رانيا علوى

جاءت وفاة النجم العالمى تشادويك بوسمان عن عمر يناهز الـ( 43 عاما) وذلك بعد معاناته من مرض سرطان القولون التيى استمرت لمدة أربع سنوات، صادمة لكل محبيه ومعجبيه حول العالم، واليوم نستعرض عددا من الصور التى التقطت له والتى لا تنسى، وهى صور من مرحلة الشباب وصولا للنجومية وإطلالاته على السجادة الحمراء.

فمن أكثر الصور المتداولة للنجم الراحل هى التى التقطت له باللونين الأبيض الأسود وهى الصورة التى التقطت له فى سن الـ 15، كذلك كشفت الصور عن عشقه لواحدة من أهم الرياضات، فظهر بعدد من الصور هو يلعب كرة السلة وهى الرياضة المفضلة بالنسبة له.

كما كان للنجم الراحل إطلالات مذهلة على السجادة الحمراء بعدد كبير من الحفلات الكبرى والأحداث الفنية الهامة مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار وmet gala وغيرها.

يذكر أن تشادويك بوسمان توفى أمس بعد 4 سنوات من صراع مرض سرطان القولون، وقد جاءت وفاة النجم الشهير فى المنزل الموجود بالولايات المتحدة الأمريكية مع أسرته وزوجته.

وقد جاء خبر تأكيد وفاة تشادويك بوسمان بطل فيلم " black panther" من خلال منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" وهو الخبر الذى قابله الكثير من عشاقه ومحبيه بصدمة وحزن كبيرين.

يذكر أن تشادويك بوسمان عمل فى عدد من الأفلام والأعمال التلفزيونية على مدى العقدين الماضيين على تقديم عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة التى تنوعت بين أعمال تليفزيونية واخرى سينمائية، ومن أبرزها: "The Express" و"Lie to Me" و" Fringe " و" The Kill Hole " و"Draft Day" و"Message from the King " و" Black Panther "، وغيرها.

]رتدي بدلة من تصميم Givenchy
رتدي بدلة من تصميم Givenchy

تشادويك  بوسمان  (1)
 

تشادويك بوسمان  (1)
 

تشادويك بوسمان  (1)
 

تشادويك بوسمان  (2)
 

تشادويك بوسمان  (2)
 

تشادويك بوسمان  (3)
 

تشادويك بوسمان  (3)
 

تشادويك بوسمان  (4)
 

تشادويك بوسمان  (4)
 

تشادويك بوسمان  الراحل
تشادويك بوسمان الراحل

عام 2018 بحفل met gala
عام 2018 بحفل met gala

يتصدر غلاف مجلة رولينج ستون
يتصدر غلاف مجلة رولينج ستون
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر