تامر حسنى ورامى صبرى يتفقان على ديو جديد.. اعرف التفاصيل

اختراع اختراع
 
عادل عبد الله

 وجه الفنان رامى صبرى التهنئة للنجمين تامر حسنى ومحمود العسيلى على أغنيتهما الجديدة "اختراع" على صفحته الخاصة بموقع "إنستجرام"، وقام تامر حسنى بالرد على تهنئته بالشكر، وقال له جهّز نفسك عشان نعمل دويتو مع بعض، فرد عليه رامى: وأنا جاهز يا ريت.

 ومن جانبهم طالب متابعو النجمين التعجيل بعمل الديو، وأنهم ينتظرون مثل هذا التعاون. 

 وأثنى رامى صبرى على أغنية "اختراع" لـ"عين"، معلقا على ذلك التعاون بين تامر والعسيلى بأنه من الجيد تعاون المطربين مع بعضهم فى سبيل الوصول إلى هدف واحد للجميع، وهو تحقيق نجاح أو أى شىء يفيد للطرفين، سواء "شهرة أو فانز أو عائد مادى"، لكن كل مطرب يغلق على نفسه مع نفسه هذا أنا لا أشجعه 

 كما أشار رامى إلى أن أغانى السينجل أنقذت المطربين من آثار الكورونا السيئة، مؤكدا انتهاء أيام الألبومات.

 وأعرب رامى عن سعادته بنجاح أغنيته الأخيرة "خطيرة" ونسبة مشاهدتها العالية على "يوتيوب"، لافتا إلى أنه يجهز أغنية سينجل جديدة سيتم طرحها فى رأس السنة الجديدة. 

وكان رامى صبرى قد طرح أغنية "خطيرة"، ودخلت الأغنية ضمن الموضوعات الأكثر رواجًا عبر موقع يوتيوب لتحتل رقم "22"، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان رامى صبرى وتوزيع جلال الحمداوى.

وتقول كلمات الأغنية: لا دى خطيرة بجد خطيرة كل ما أشوفها بفضل فى حيرة، خدو الكبيرة دى فى يوم وليلة، جات علقتنى أنا فى يومين، عينى عليها أيوا أنا عمرى ما شفت كده، روحو قولولها مفيش تانى منها أجمل من كل الحلوين.

ولم تكن المرة الأولى التى يتعاون فيها الشاعر تامر حسين مع رامى صبرى، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى، من ضمنها أغنية "أنا بعترفلك" من ألحان رامى صبرى، وتوزيع طارق توكل، وأغنية "بتهتمى"، من توزيع تميم، وأغنيته الأخيرة "فرص تانية". وكذلك تعاون قبل ذلك مع الموزع جلال الحمداوى فى أغان، منها "أهد الدنيا" وغيرها.

 

 
1263fba8-2ac2-4bce-8eb4-55b2c333e4e6

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر