تامر حسنى وحميد الشاعرى أبرزهم.. مطربون يعيدون عصر الدويتوهات الغنائية

تامر حسنى والعسيلى فى أغنية "اختراع" تامر حسنى والعسيلى فى أغنية "اختراع"
 
محمود جلال
شهدت الساحة الغنائية مؤخرا، قيام عدد من المطربين بالتعاون سويا من أجل تقديم دويتوهات غنائية في خطوة جديدة لجذب الجمهور، حيث شارك أكثر من مطرب بينهما كيمياء خاصة، في عمل أغنية جديدة، تمثل عودة لهذه النوعية من الأغنيات للجمهور  والذي ربما افتقدها لفترة، وشهدت قيام النجم تامر حسني بإظهار جمال مصر، فيما استحوذ حميد الشاعرى وحسن شاكوش على الدويتوهات الغنائية، حيث يشارك كل منهم مطربين آخرين، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز دويتوهات طُرحت أو ستُطرح بالأيام المقبلة.
 
تامر حسنى ومحمود العسيلى:
 
طرح النجم تامر حسنى الدويتو الغنائى الجديد "اختراع" الذى يجمعه بالنجم محمود العسيلى، على يوتيوب، وهو من إخراج تامر حسنى، وتم تصويره بشكل كامل فى الساحل الشمالى، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى.
 
 
وشهدت الأغنية تفاعلا كبيرا من جانب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى بمجرد طرحها، خاصة أن فكرتها تعد جديدة ومختلفة، كما يساهم من خلالها نجم الجيل في إظهار جمال مصر من خلال الكليب، وهى ليست المرة الأولى التى يحاول من خلاله أعماله الفنية فى تنشيط السياحة المصرية، خاصة أنه فعل ذلك أيضا من خلال تصويره كليب "ناسينى ليه". 
 
مصطفى حجاج ورضا البحراوى:
 
كما طرح المطرب مصطفى حجاج الدويتو الغنائى "أبويا قال لى زمان" الذى يجمعه مع رضا البحراوى، والأغنية من كلمات أحمد سامى وألحان عزيز الشافعى وتوزيع إسلام شيبسى، وهندسة صوت هانى محروس، وإخراج محمد عبد الجواد.
 
 
 
 
كليب زحمة الأيام
 
انتهى نجوم التسعينات حميد الشاعرى ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، من تصوير كليب جديد يحمل اسم "زحمة الأيام"، من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى، ويعد صناع الكليب مفاجأة للجمهور، حيث يتم عرض مجموعة من الصور للراحلين سامح العجمى وأشرف سالم.
 
أحمد شيبة ومحمود الليثى وعبد الباسط حمودة
 
انتهى نجوم الأغنية الشعبية الثلاثة "عبد الباسط حمودة وأحمد شيبة ومحمود الليثى"، من تصوير أغنية بعنوان "حملونى"، تتضمنها أحداث فيلم "صابر وراضى"، من بطولة أحمد آدم ورزان مغربى، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثى، وتوزيع باسم منير.
 
عمر كمال وأورتيجا
 
انتهى المطرب عمر كمال من تسجيل دويتو غنائى مع مطرب المهرجانات أورتيجا بعنوان "صحوبية تعطل"، وهى من كلمات كلوشة، وتوزيع الموسيقى شندى وخليل.
 
حسن شاكوش وحماده مجدى
 
انتهى مطرب المهرجانات حسن شاكوش من تصوير دويتو غنائى جديد يجمعه بالمطرب حمادة مجدى، وتشاركهما فى الكليب الراقصة جوهرة فى فقرة استعراضية داخل الكليب، والأغنية تحمل اسم "بسكوتاية مقرمشة"، وهى من كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع إسلام ساسو.
 
عمر كمال وحسن شاكوش
 
عمركمال طرح ديو جديدا مؤخرا، مع المطرب حسن شاكوش، يحمل اسم "لغبطيطا"، وظهر من خلالها شاكوش وعمر بشكل "الجرافيكس"، ومع الخلفية ألوان جديدة تتماشى مع الأغنية.
 
 
 
 
أحمد سعد وحسن شاكوش
 
طرح النجم أحمد سعد دويتو أغنية "100 حساب" التى تجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهى من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى، وجاء توقف طرح الأغنية؛ بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية، بعدم طرح شاكوش أى أغان جديدة إلا بعد حل أزمته مع النقابة.
 
 
 
حميد الشاعرى ومصطفى شوقى 
 
نشر الفنان والملحن عصام كاريكا على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك صورة تجمعه مع المطرب والملحن حميد الشاعرى، والمطرب مصطفى شوقى ومهندس الصوت أحمد جودة من داخل أحد استوديوهات المهندسين، وأعلن عن الانتهاء من تسجيل ديو جديد يجمع الشاعرى وشوقى فى أغنية بعنوان "أوتومبيل الحلاوة"، من ألحانه، وكلمات محمد هلال، وتوزيع توما.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر