شاهد كريستين ستيوارت بالكمامة أمام متجر للحيوانت الأليفة فى لوس أنجلوس

كريستين ستيوارت كريستين ستيوارت
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين النجمة كريستين ستيوارت فى شوارع لوس أنجلوس، وهى ترتدى تى شيرت مكتوبا عليه Beach Boys، وهى تتوقف فى متجر للحيوانات الأليفة، وقال موقع الديلى ميل إن ستيوارت صدمت الجمهور بعد الكشف عن تقديمها دور الأميرة ديانا فى فيلم سينما بعنوان Spencer.

وبمجرد الإعلان عن التحضير لفيلم "Spencer"، الذى سيعرض جزءا من حياة الأميرة الشهيرة ديانا، أكد موقع deadline أن هناك أكثر من 12 دولة من مختلف قارات العالم، تقدمت بطلب مسبق لحجز الفيلم للعرض بدور العرض السينمائى لديها، قبل حتى أن يبدأ التصوير رسميا.

ووفقًا للتقرير فإن هذه الدول هى المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وألمانيا ودول اتحاد بنلوكس، وسويسرا، وأستراليا، وعدد من الدول من أمريكا اللاتينية، وإسبانيا والبرتغال وكوريا الجنوبية، واليابان.

والفيلم بطولة نجمة سلسلة أفلام "Twilight" كريستين ستيوارت، وإخراج بابلو لاريان، وأشار الموقع إلى أن عملية بيع حقوق عرض الفيلم، تمت خلال فعاليات سوق "كان" لبيع حقوق المرئيات الافتراضية الأسبوع الماضى.

ويتناول الفيلم فترة من حياة الأميرة ديانا، عندما قررت الطلاق من ولى العهد البريطانى الأمير تشارلز، ما جعل من المستحيل بالنسبة لها أن تصبح ملكة بريطانيا فى يوم من الأيام، وهى الفترة التى التف العالم كله حول الجدل المثار عن الأميرة الجميلة.

وقال مخرج العمل لاراين، فى تصريحات للموقع، إنه عندما تقرر شخصية ألا تكون ملكة، وتقول إنها من الأفضل أن تكون نفسها، فهذا قرار كبير جدا، هذا مثل قصة خرافية لكنها واقعة وحدثت بالفعل".

يذكر أن الأميرة ديانا فارقت الأمير تشارلز فى عام 1992، وتطلقت منه بعد 4 سنوات من ذلك، فى خطوة غير مسبوقة للعائلة المالكة البريطانية، وتوفيت ديانا عام 1997 فى باريس فى حادث مرورى، وكان عمرها 36 سنة.

 

كريستين ستيوارت (1)
كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت (2)
كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت (3)
كريستين ستيوارت

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر