انطلاق الدورة السادسة من مهرجان أفلام السعودية أونلاين غدا

مهرجان أفلام السعودية مهرجان أفلام السعودية
 
على الكشوطى
تنطلق غدا الثلاثاء الدورة السادسة من مهرجان أفلام السعودية، والذي ينظمه مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" بالشراكة مع جمعية الثقافة والفنون في الدمام ودعم من هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة السعودية، حيث يقام المهرجان بشكل افتراضي للمرة الأولى في تاريخه، وذلك في الفترة من 1 وحتي 6 سبتمبر .
 
ويعتبر مهرجان أفلام السعودية حالياً أكبر مهرجان سينمائي في المنطقة، وأول مهرجان فيها يقام بشكل افتراضي وسوف يسلط المهرجان الضوء على نجاح "إثراء" في استكشاف وابتكار فعاليات جديدة بعد تفشي جائحة كوفيد-19، ويؤكّد التزام المركز بدعم تطوير المواهب في المنطقة.
 
وتحفل دورة هذا العام بتشكيلة من عروض الأفلام واللقاءات مع صناع الأفلام والندوات والورش المتخصصة والمسابقات. وسوف تبث فعاليات المهرجان مباشرةً على منصّات "إثراء" وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها: يوتيوب وإنستجرام لايف وتويتر.
 
ويهدف مهرجان أفلام السعودية إلى جمع صانعي الأفلام الطموحين والمحترفين في صناعة السينما السعودية المزدهرة، بمن فيهم المخرجون والكتاب المسرحيون والمنتجون والممثلون، للتواصل وعرض أعمالهم بين نظرائهم والخبراء في هذا المجال.
 
مهرجان أفلام السعودية
مهرجان أفلام السعودية

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر