فيديو.. كاردى بى تظهر مع ابنتها بنفس الـSTYLE وتعلق: «صديقتى المقربة»

كاردى بى وابنتها كاردى بى وابنتها
 
رانيا علوى
تسعى نجمة الراب الشهيرة كاردى بى دائما لمشاركة محبيها ومعجبيها بالكثير من تفاصيل حياتها، وأول الطرق التى تتواصل من خلالها كاردى بى مع عشاقها هى الـsocial media.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Me and my best friend🎀

A post shared by Cardi B (@iamcardib) on

 

نشرت كاردى بى البالغة من العمر (27 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" مقطع فيديو، تم تصويره لها مع ابنتها الوحيدة، حيث ظهرت كاردى وهى تسير ممسكة بيد ابنتها خلال توجههما ليستقلا سيارة فارهة باللون الأسود.

وحرصت كاردى بى وابنتها للظهور بنفس الـstyle ، حيث ارتدى كل منهما ملابس باللون الوردى، فى حين كانت نظارتى الشمس وحقيبتى اليد ذات تصميم متطابق تماما.

وعلقت كاردى بى على الفيديو الذى جمعها بابنتها: "أنا وصديقتى المقربة"، وقد حصد الفيديو أكثر من 10 ملايين مشاهدة، خلال 6 ساعات فقط من نشر كاردى به له على "إنستجرام".

يذكر أن كاردى بى أطلقت مؤخرا كليب "WAP" مع نجمة الراب الشهيرة ميجان ذات ستاليون، وهى الأغنية التى حققت نجاحا كبيرا فور إطلاقه.

يذكر أن كليب "WAP" أثار الكثير من الجدل فور إطلاقه؛ بسبب ظهور نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة وإمبراطورة مستحضرات التجميل كيلى جينر بكليب نجمتى الراب الأخير، والذى حمل عنوان "WAP" الذى تم إطلاقه مؤخرا، وهو من إخراج كولين تيلى، وقد ظهر تصوير أحداث الكليب فى قصر غريب الأطوار ملىء بالحيوانات البرية والفنانين المشهورين، بما فى ذلك نورمانى وروزاليا ومولاتو وسوكيهانا وروبى روز يتجولون فى عدد من قاعاته.

فبعد مرور دقيقة و45 ثانية من الكليب تظهر كيلى جينر مرتدية ثوبا ذا تصميم مثير "leopard print"، وجاءت فكرة الاعتراض على وجود جينر لعدة أسباب، أبرزها أنها تحاول السطو على ثقافة السود، كما تعرضت لانتقادات عديدة؛ بسبب ذهابها إلى النوادى وقضاء السهرات خلال فترة انتشار الاحتجاجات بشتى أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية بعد مقتل جورج فلويد ذى الأصول الأفريقية على يد أحد ضباط الشرطة، لذا فإن ظهورها فى الفيديو أثار موجة من الغضب، وهو ما أكده موقع "إنسايدر"، كما ظهرت عدد كبير من المطالبات بضرورة حذف مشاهد كيلى جينر.

 
 
كاردي بي
كاردى بى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر