رغم ولادتها فى أغسطس.. إيد شيران وزوجته يعلنان عن ابنتهما الأولى «ليرا»

إيد شيران وزوجته إيد شيران وزوجته
 
على الكشوطى

أعلن المغنى إيد شيران عن وصول مولدته الأولى من زوجته شيرى سيبورن، وكشف موقع hollywoodlife أن شيران أطلق على مولودته اسم "ليرا"، وكشف الموقع عن أن الزوجين استقبلا طلفتهما الأولى خلال شهر أغسطس الماضى لكنهما لم يعلنا عن الخبر إلا اليوم الثلاثاء.

يعرف النجم العالمى إيد شيران أنه دائما يريد أن يفيد العالم بخبراته الموسيقية والتى جعلته واحد من أهم وأشهر نجوم جيله، وكانت آخر الخطوات التى قدمها شيران البالغ من العمر (29 عاما) هو تقديمه لدرس موسيقى لطلاب إحدى المدارس، حيث فاجأ إيد شيران طلاب مدرسة الابتدائية اسمها " Ecclesbourne Primary School" فى جنوب لندن بمساعدته لهم بتقديمه الكثير من الخبرات والأفكار المميزة بعالم الموسيقى والغناء، وكان هذا الحدث من تنظيم المدير الموسيقى فى المدرسة والذى يدعى تيموثى سبويرر.

استخدم إيد شيران تطبيق "ZOOM" لكى يكون قادر على التواصل معهم بشكل اسهل، حيث طرح الطلاب عليه العديد من الأسئلة وهو بدوره كان يجيب عليهم، كم اقام شيران بتعليمهم كيفية العزف على الجيتار، قال إيد شيران: " أحببت عزف الموسيقى منذ الصغر، وهذا ما جعلنى أشعر دائما بالسعادة.. وكان ينصحنى والدى دائما إذا كنت تريد أن تكون موسيقيا، اعمل بجد على هذه الخطوة".

يذكر أن إيد شيران بدأ مسيرته الفنية عام 2005 واستطاع بفضل موهبته الفريدة أن يكون واحد من أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، ومن أبرز الأغنيات التى قدمها شيران بمسيرته الفنية: "shape of you" و"castle on the hill" و"dive" و" i see fire "، وغيرها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر