إنجى المقدم: اختيارى لتقديم حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد شرف عظيم

إنجى المقدم إنجى المقدم
 
عماد صفوت

قالت النجمة إنجى المقدم لـ"عين"، إن اختيارها لتقديم حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد، والمقرر لها يوم السبت المقبل تحت سفح الأهرامات، شرف عظيم، مشيرة إلى أن النجم خالد النبوى يتقاسم معاها تقديم تلك البطولة، التى تستضيفها مصر فى عرس كبير أمام العالم.

وأوضحت إنجى أنها تجرى حاليا بروفات مكثفة فى مكان الحفل، بمشاركة خالد النبوى على تقديم الفقرات، بالإضافة إلى متابعة الشكل العام والأخير قبل انطلاق حفل القرعة، الذى سيكون حفلا ضخما لمصر وشعبها أمام الجميع، كما أنها ستقدم عدة مفاجآت خلال الحفل.

وعقدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مؤتمرا صحفيا فى الحادية عشرة صباح اليوم الثلاثاء، فى أحد الفنادق الكبرى لإعلان تفاصيل قرعة المونديال، المقرر لها السبت، على سفح الأهرامات، بحضور دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة ورئيس الاتحاد، والكابتن حسين لبيب مدير البطولة، والكابتن مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد، والدكتور أحمد الشيخ.

ويخضع حفل القرعة لإجراءات طبية واحترازية صارمة من اللجنة الطبية المنظمة، والتى جاءت آخر قراراتها صادمة رغم أهميتها للجميع بتخفيض عدد الحضور لثلث العدد الموضوع مقدما، وتقليل عدد المدعوين من 500 إلى 184؛ من أجل الحفاظ على التباعد اللازم واتخاذ الإجراءات الوقائية.

وفى ظل البحث عن أفضل ظهور لحفل قرعة يبهر العالم ويخطف أنظار الملايين فى سفح الأهرامات عاين الموسيقار العالمى عمر خيرت موقع الحفل مع اللجنة المنظمة، على أمل إحياء حفل القرعة على موسيقاه الرائعة، وهو الاختيار الذى أشاد به الجميع، واعتبروه مفاجأة سارة.

يشار إلى أن إنجى المقدم شاركت فى موسم رمضان الماضى بمسلسل "لعبة النسيان" مع الفنانة دينا الشربينى، وشارك فى بطولته على قاسم، وآخرون، تأليف تامر حبيب، إخراج أحمد شفيق.

 
 
4f5a3b68-fe5d-43b2-bfc9-77a3ced84aa8
 

 

b9cda8a1-ff56-45fd-be83-a8ed15be492d

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر