أحمد مالك يحضر العرض الأول لفيلمه The Furnace بمهرجان فينيسيا فى إيطاليا

أحمد مالك أحمد مالك
 
على الكشوطى

يسافر النجم الشاب أحمد مالك إلى إيطاليا لحضور العرض العالمى الأول لفيلم The Furnace أول أعماله الدولية، والذى ينافس فى قسم آفاق ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى (من 2 وحتى 12 سبتمبر)، ويُعرض الفيلم مرتين يوم الجمعة 4 سبتمبر بحضور أبطال الفيلم، حيث يقام للفيلم حفل جالا، ويمر أبطال الفيلم على السجادة الحمراء.

 ويأتى هذا بالتزامن مع اختيار مالك لبطولة مسلسل تحقيق الذى بدأ تصويره قبل أيام، والمقرر عرضه قريبا على منصة WATCH iT، وهو مسلسل من 13 حلقة، من إنتاج شركة أروما (تامر مرتضى)، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، ويشارك مع مالك فى بطولته كل من النجوم الشباب هدى المفتى، خالد أنور، تارا عماد، فاطمة الناصر ومى الغيطى.

ويدور The Furnace حول حمى التهافت على الذهب التى أصابت أستراليا فى تسعينات القرن التاسع عشر، لتنسج حكاية يبحث فيها البطل عن هويته عبر عقبات الطمع والجشع.

ويشارك مالك البطولة الممثل الأسترالى الشهير ديفيد وينهام، وبيكالى غانامبار الحائز على جائزة أفضل موهبة شابة فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى عن دوره فى فيلم The Nightengale وتريفور جاميسون وإريك طومسون، ماهيش جادو وأسامة سامى ومن إخراج رودريك ماكاى، وتلقى الفيلم دعما إنتاجيا من عدد من الجهات وهى Screen Australia بالاشتراك مع Screen West وLotterywest وصندوق تمويل أستراليا الغربية السينمائى الإقليمى.

مؤخراً، انضم مالك إلى نجوم فيلم "كيرة والجن" للمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، وبطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، والفيلم مأخوذ عن رواية 1919 الأكثر مبيعا، ومن إنتاج شركة سينرجى فى واحد من أضخم إنتاجات السينما المصرية، بالإضافة إلى كونه أهم الأعمال السينمائية المنتظرة على مستوى العالم العربى فى 2021.

يذكر أن آخر أعمال مالك كان فيلم "رأس السنة" للمخرج محمد صقر وتأليف محمد حفظى، والذى يُعرض على منصة شاهد حاليا، وقبله شارك فى بطولة أفلام الضيف (2019) وعيار نارى (2018) الذى أعاد تقديم نفسه بشكل جديد من خلالهما مؤكدا نجوميته كممثل شاب محترف.

 

احمد مالك (1)
احمد مالك (1)

 

احمد مالك (2)
احمد مالك (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر